الجمعة - الموافق 22 يناير 2021م

Sun rise digital marketing للإنتاج الفني تتعاقد مع عبدالله الزيات ،

محمد زكى

وقعت شركة “Sun rise digital marketing ” عقد إنتاج مع الفنان عبدالله الزيات لاعب الأهلي وسموحة السابق أول محترف مصري بالدوري الموريتاني ، لينضمّ بذلك إلى قائمة نجوم الشركة.

تمّ توقيع العقد في مكاتب شركة “ Sun rise digital marketing” في الشيخ زايد لإدارة أعمال الزيات ، وذلك بحضور محمد هشام الرئيس التنفيذيّ لشركة Sun rise digital marketing” الذي علّق قائلاً:” سعداء بإنضمام الزيات لعائلة صن رايز للإنتاج الفني ، صوته مُميّز جداً ويتمتع بقدرات عالية، وسنعمل على عدّة إصدارات خلال الفترة القادمة، ونحن مُتحمّسون لبداية إطلاق أعماله الجديدة ياخلق هو قريباً”.

أمّا الفنان عبدالله الزيات فقال:”فخور بإنضمامي إلى هذه الشركة المحترمة الرائدة في مجال الإنتاج الموسيقي، وأعيش نقطة تحوّل في مسيرتي الفنيّة، خاصة أنّ جزءا كبيرا من حلمي تحقّق، وهذا الأمر يُحمّلني مسؤوليّة كبيرة، ويُحفّزني على العمل أكثر والإجتهاد لتقديم أفضل ما عندي.

حيث تم الإتفاق بين الشركة ويمثلها محمد السمري الرئيس التنفيذي والزيات علي تصوير “ياخلق هو” وإدارتها تسويقا علي القنوات الفضائية المختلفة والسوشيال ميديا ويجري حالياً التحضير لها وستكون أولي التعاون بينهما،

حيث تم الإتفاق بين الشركة والزيات بتوقيع عقد إنتاج لكل عمل فني سيتم بينهما ،

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك