الثلاثاء - الموافق 18 فبراير 2020م

طب وصحة

إستشار أسرى ونفسي “ختان الإناث” موروث يشوه الفتيات جسدياً ونفسياً ..الدكتور أحمد كمال “ختان الإناث” قد يسبب تكيس المبايض والعقم والعصبية الزائدة لدى النساء( أعرف التفاصيل)

محمد زكى أثارت واقعة وفاة الطفلة ” ضحية الختان” بقرية الحواتكة في محافظة أسيوط عقب خضوعها لعملية ختان إعادة الضوء حول تلك الظاهرة التي لم تكن الأولى من نوعها بل هناك نسبة كبيرة من الفتيات تعرضن للختان في مراحل طفولتهن المختلفة لم تقضي عليهن بالوفاة بل بدأت معهن...
اقرأ المزيد

عنيك فى عنينا” تطلق قافلة طبية للكشف على أمراض العيون بمحافظة الشرقية”

محمد زكى نظمت مبادرة “عنيك فى عنينا” لمكافحة مسببات العمى والتى تنفذها مؤسسة صناع الخير للتنمية بالتعاون مع أوركيديا وتحت رعاية مجلس الوزراء قافلة طبية للكشف على أمراض العيون بمحافظة الشرقية. (more…)

صناع الخير تجرى 14 عملية عيون لأهالى سانت كاترين بجنوب سيناء

محمد زكى   تواصل مؤسسة صناع الخير للتنمية دعمها لأهالى سانت كاترين بجنوب سيناء حيث قامت وبالتعاون مع المصرف المتحد بإجراء عمليات وتوقيع الكشف على الأهالى بسانت كاترين. (more…)

التغذية السليمة ومكافحة مرض السرطان مع الدكتور / أحمد العطار

مرض السرطان من الأمراض الشرسة التي قد تصيب أي فرد من حولنا وللأسف نحن لا نفكر في الاشياء إلا بعد حدوثها ونتعامل معها بمبدأ يحدث للآخرين فقط . وعملاً بالمثل القائل الوقاية خير من العلاج سوف أقدم لكم بعض الاطعمة البسيطة التي تقي من خطر الاصابة بهذا المرض . (more…)

عوامل ظهور التجاعيد في سن الشباب مع الدكتور / أحمد العطار

التجاعيد وخطوط الوجه مش مرتبطة بسن معين . يعني ممكن تلاقي واحدة ابتدت تظهر لها خطوط وتجاعيد عند عنيها وهي في التلاتينات . الموضوع مش مرتبط بالسن لكن مرتبط أكتر بعوامل تانية مثل :- (more…)

تركي آل الشيخ يستأصل ورما بعمل جراحي

خضع تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، والرئيس الشرفي لنادي الأهلي المصري الخميس لعمل جراحي في نيويورك لإزالة ورم في الرأس، وكان قد أعلن عن مرضه منذ فترة. (more…)

من الأكثر عرضة للإصابة بفيروس “كورونا” الجديد؟

كشف العلماء عن الأشخاص الأكثر عرضة للإصابة بفيروس “كورونا” الجديد، استنادا إلى نتائج تحليل 99 إصابة مؤكدة بهذا الفيروس. (more…)

الأوبئة الأكثر فتكا بالبشرية عبر التاريخ

انتشرت السلالة الجديدة من فيروس “كورونا”، التي نشأت في مدينة ووهان الصينية، في جميع أنحاء آسيا تقريبا، ووصلت إلى الولايات المتحدة وأوروبا. (more…)

خمسة أفعال تضر بصحة الشعر مع الدكتور :- أحمد العطار

  ١ – غسل الشعر يومياً يجرد الشعر من الزيوت الطبيعية ويجعله باهتاً ٢ – الاستحمام بالماء الساخن سيء للشعرلأن الماء الساخن يجعل شعرك باهت ويؤدي لتساقطه (more…)

المنصة الأوكرانية لاختيار العلاج في الخارج Bookimed

Bookimed Limited هي شركة سياحة طبية عالمية تدير منصة تحمل الاسم نفسه. توفر هذه المنصة للأشخاص فرصة البحث عن المركز الطبي أو الإجراءات أو العلاجات أو الأطباء في جميع أنحاء العالم. تأسست الشركة في كييف – أوكرانيا, ويقع مقرها الدائم هناك. (more…)

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية


Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/alfaraen/public_html/wp-content/themes/alfaraena/sidebar.php on line 384

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك