الخميس - الموافق 28 مارس 2024م

غدا.. بحضور 10 الاف شخص  انطلاق فعاليات المؤتمر الشعبى الأول لدعم “السيسى” بالفيوم

 

محمد زكي

 قال الدكتور محمد راغب  الوزيرى حرب ، مؤسس رابطة قبيلة “حرب” على مستوى الوطن العربى، إنه سيتم انعقاد مؤتمر شعبى وجماهيرى حاشد غدا الجمعة بمحافظة الفيوم ، بمشاركة لفيف من القيادات التنفيذية والشخصيات العامة بالإضافة لمشاركة بعض الوفود العربية من بلدان العراق وفلسطين.

 

واضاف “حرب” فى بيان للمؤسسة، أن الهدف من عقد المؤتمر الشعبى والجماهيرى للمؤسسة سنويا يهدف إلى توعية الشباب وتوحيد الصف وتعميق مبدأ حب البلد والإنتماء اليها والدفاع عنها.

 

وأشار إلى أنه سوف يشارك فى المؤتمر الجماهيرى وفد عراقى برئاسة الأمير محمد عبد الوهاب ابو خمره شيخ مشايخ قبيلة حرب فى العراق ، وأيضا وفد فلسطينى برئاسة الشيخ سعيد ابو عمار كبير ال حرب بفلسطين،مؤكدا أن يبلغ تعداد القبيلة نحو 8 مليون شخص على مستوى الوطن العربى .

 

ومن المقرر أن يتم تكريم  شهداء الفيوم من القوات المسلحة والشرطة وبعض الشخصيات العامة من ممثلى السلطة التنفيذية ، وأعضاء مجلس النواب .

 

وتعتبر تلك المبادرة الشعبية الأولى التى تتبناها المؤسسة التى الى دعم وحدة الصف العربى ، والدعوة إلى إنشاء سوق عربية مشتركة لتحقيق تكامل اقتصادى ، بالاضافة لإعلان المؤسسة دعمها وتاييدها لاستقرار الدولة ، ومؤازرة ومساندة الرئيس عبد الفتاح السيسى فى إعلان ترشحه للرئاسة لفترة ثانية لاستكمال ما بدآه من مشروعات وانجازات.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك