الأربعاء - الموافق 08 فبراير 2023م

5 آلاف مشارك في مهرجان الإذاعة والتلفزيون الـ 22 بالرياض

محمد زكى

كشفت اللجنة المنظمة للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون الذي ينطلق في 9 من نوفمبر الجاري بالرياض، عن تسجيل رقم قياسي جديد حيث تم التسجيل في موقع المهرجان الإلكتروني لما يقارب خمسة آلاف مشارك لحضور فعاليات المهرجان بالإضافة إلى 500 إعلامي من مختلف أنحاء العالم.

يقام المهرجان في نسخته 22 بمدينة الرياض في الفترة بين 9 – 12 نوفمبر 2022.

يجمع المهرجان المبدعين العرب والمسؤولين والمهنيين العاملين في القطاع السمعي والبصري والفاعلين في مجال الصوت والصورة والاتصالات والتكنولوجيات الحديثة.

كما يضم المهرجان معرض الأسبو للإذاعة والتلفزيون، بمشاركة الهيئات الأعضاء والشبكات التلفزيونية والمحطات الإذاعية الخاصة، والقنوات الدولية الناطقة بالعربية، وأشهر الشركات العالمية المصنّعة للتجهيزات التقنية والمدمجة، وشركات الإنتاج الإعلامي.

ويفتتح المهرجان في قلب العاصمة الرياض بفندق هيلتون المطار بحفل فني كبير، يكرم فيه عدد من الشخصيات الإعلامية والفنية التي أثرت الساحة العربية بإنتاجاتها المرئية والمسموعة لأعوامٍ عدة، إضافة إلى إقامة حفل غنائي في اليوم الأول، يحضره عدد كبير من الإعلاميين والمختصين الذين يشاركون في أعمال المهرجان.

كما يتوج المهرجان الفائزين بالمسابقات التلفزيونية والإذاعية حيث تعلن اللجان النوعية الفائزين بـ 60 جائزة ما بين ذهبية وفضية، بينها 32 جائزة تلفزيونية في المسابقات الرئيسية والموازية، و 32 جائزة إذاعية.

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك