الأحد - الموافق 23 يناير 2022م

4 أغنيات قدمت في حب الخطيب آخرهم الخطيب رمز لينا من زمان لــ عبدالله الزيات

كتب محمد زكى

بعد نجاحه بــ رئاسة الأهلي لدورة ثانية تستمر لأربع سنوات مقبلة.
حب جماهير القلعة الحمراء لـ”الخطيب”، ليس مجرد كلمات وشعارات هتفوا له بها في المدرجات، أو أهداف له يشاهدونها فيصفقون لروعتها، بل ترجمه عشاق “بيبو” لأفعال على أرض الواقع، عندما جاءه مؤيديه من كل حدب وصوب لدعمه لرئاسة النادي، بالهتاف تارة وبالأغاني تارة أخرى.
الأغاني لم تدعم “بيبو” في الانتخابات فقط، بل لاحقته طوال مسيرته الفنية، لتبرز حب الناس له وثقتهم الكاملة فيه.
ونرصد في التقرير التالي، أغاني صدرت في حب “بيبو”:
– بيبو.. الله يا خطيب
“بيبو، بيبو، بيبو، بيبو، بيبو، يا سلام يا خطيب”.. هذا هو الهتاف الحار الذي تغنت به جماهير الأهلي لمعشوقها المتألق محمود الخطيب، نجم الفريق الأسبق في الثمانينات، وحفظتها الأجيال التالية، حتى بعد اعتزاله.

روح “الفانلة الحمرا”
ظهرت بكليب جديد قدمه الملحن خالد الألايلي، يحمل اسم “روح الفانلة الحمرا”، والأغنية من كلمات وألحان خالد الألايلي بالتعاون مع دنيا سمير، وتوزيع أحمد أنور سانتانا.
تعرف بيبو
“تعرف بيبو.. كنا في مصر نحب الجول هو اللي يجيبه”، أطلق أيمن بهجت قمر العنان لقلمه ليكتب في حب “الخطيب”، ويمرر كلماته لمحمد يحيى لينظمها على ألحان عذبة، ثم يأتي دور حسام حبيب الذي ظهرت الأغنية بصوته العذب، لتسكن قلوب الجمهور الأحمر،

الخطيب رمز لينا من زمان

أحدث الأغنيات في حب “الخطيب”،
من كلمات وغناء لاعب الأهلي السابق عبدالله الزيات والمدرب الحالي لبراعم النادي الأهلي الذي أكد أن حبه للخطيب منذ صغره هو مادفعه للتفكير في عمل أغنية تحمل كل الحب الذي بداخله إتجاه بيبو .
وأوضح “الزيات” أن بيبو سيظل رمزا لكل الأجيال ليس فقط لموهبته الكروية التي لم يأتي مثلها في مصر حتي الآن ولكن لشخصيته القيادية الحكيمة

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك