الجمعة - الموافق 29 مارس 2024م

يديرها مدرس وزوجته.. ضبط شبكة لتبادل الزوجات بالدقهلية

محمد زكى

تمكن ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب بشرق الدلتا بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الدقهلية من ضبط شبكة لتبادل الزوجات يديرها مدرس وزوجته عبر مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وذلك بمقابل مادي وتم ضبطهم متلبسين أمام محل إقامتهم بقرية ميت محمود التابعة لمركز المنصورة.
كان ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب بشرق الدلتا رصدوا وجود صفحة بموقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» تحتوى على العديد من صور الفتيات وبعض العبارات التي يبدي خلالها المعلنون عن استعدادها لممارسة الأعمال المنافية للآداب وتبادل الزوجات بمقابل مالى وتبين أن القائمين عن الصفحة مدرس ويدعي «ق. إ. ع. ال» 55 سنة ومقيم بقرية ميت محمود دائرة مركز المنصورة، وزوجته وتدعي «م. م.أ .م» 48 سنة ربة منزل ومقيمة بذات العنوان.
وبالفحص تبين قيامهم بإنشاء تلك الصفحة على موقع التواصل الاجتماعي لممارسة الجنس الجماعي وتبادل الزوجات واستقطاب راغبي المتعة الحرام بمقابل مادي عن طريق تسهيل واستغلال زوجته في الأعمال المنافية للآداب.
وبتقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الدقهلية تم ضبطهم حال تواجدهم أمام محل إقامتهم بقرية ميت محمود دائرة مركز المنصورة.
وبمواجهة المتهم الأول أقر بقيامه بممارسة الجنس الجماعي وتبادل الزوجات وتسهيل واستغلال زوجته لممارسة الرذيلة مع راغبي المتعة الجنسية عن طريق موقع التواصل الإجتماعي بمقابل مالى 2000 جنية وأنه أنشأ الصفحة المشار إليها لذات الغرض وبمواجهة الزوجة أيدت أقوال واعترافات زوجها كما عثر بحوزتهما على 2 هاتف محمول خاصين بهما أحدهما يحتوي على الرسائل والمحادثات الدالة على نشاطهما الآثم.
تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي مدير المباحث الجنائية بورد البلاغ رقم 3 أحوال لمأمور مركز شرطة المنصورة والمحرر بواسطة ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب بشرق الدلتا ضد مدرس وزوجته لقيامهما بإدارة شبكة للأعمال المنافية للآداب وتبادل الزوجات عبر موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»بمقابل مادي.
وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 16886 جنح مركز شرطة المنصورة لسنة 2022 وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك