الخميس - الموافق 25 أبريل 2024م

يبدأ “حكام الغد” فاعليات عامه الرابع علي التوالي بجامعة القاهرة

Spread the love

كتبت :- نسرين رمزي

بدأ بالفعل نموذج “حكام الغد” اليوم الموافق ١٨/٩/٢٠١٧ فاعلياته بجامعة القاهرة. كما فتح بالفعل باب الالتحاق بلجانه التنظيمية المختلفة، و من هذه اللجان: لجنة العلاقات العامة “PR Committee”، لجنة التسويق “Marketing Committee”، لجنة التصميم الجرافيكي “Graphic Design Committee “، لجنة التنظيم و الخدمات اللوجيستية “Coordination and Logestics Committee” و غيرهم.

نموذج حكام الغد هو النموذج الأول و الوحيد الذي يحاكي السلطة التنفيذية المصرية بكلية الاقتصاد و العلوم السياسية التابعة لجامعة القاهرة، بداية من المجالس المحلية وصولاً لرئاسة الجمهورية. يقوم النموذج بدوره في تأهيل الشباب و إعدادهم ليكونوا قادة في المستقبل في مختلف مجالات العمل بشكل عام، و في المناصب القيادية في الجمهورية المصرية بشكل خاص؛ و ذلك عن طريق جلسات يعرض ويناقش فيها أهم مواضيع الساحة السياسية والاقتصادية، بجانب نشر حملات للتوعية داخل الحرم الجامعي في مختلف الظواهر المؤثرة سلبياً في المجتمع المصري مثل :ختان الإناث والعنف ضد المرأة، بالإضافة لمشاركته في تنظيم الكثير من المؤتمرات بالجامعة وخارجها.

و جدير بالذكر أن “حكام الغد” ببداية هذا العام الدراسي الجاري ٢٠١٧/٢٠١٨ يبدأ عامه الرابع بجامعة القاهرة التي شهدت نجاحه، فقد نال النموذج تشجيع من عدد من الشخصيات العامة من خلال حضورهم لحفلاته الافتتاحية خلال سنواته الثلاث الماضية، و أبرز هذه الشخصيات: المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة و د.هالة السعيد وزيرة التخطيط و عميدة كلية الاقتصاد والعلوم السياسية سابقاً ، والسفير جمال بيومي الأمين العام لإتحاد المستثمريين العرب ،والفنان القدير ياسر علي ماهر ،و آخرون من الشخصيات الهامة و العريقة التي قامت بتشجيع فريق حكام الغد.

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك