الجمعة - الموافق 29 مارس 2024م

يا أبناء مصر اتحدوا : المصريون فى الإنتخابات الرئاسية قرروا إستكمال الطريق

محمد زكى

صرح الدكتور أسامة عبد المنعم خبير التنمية المحلية والمنسق العام لحملة ” يا أبناء مصر اتحدوا ” أن المصريون قرروا إستكمال طريق التنمية من خلال نزولهم ومشاركتهم فى الإنتخابات الرئاسية وقرروا إستكمال ما تم البدء فيه خلال السنوات الأربع الماضية , كما ان تنفيذ الانتخابات بهذا الشكل سمح لشريحة كبيرة من المصريين في المشاركة بالانتخابات.
وقال الدكتور أسامة عبد المنعم أن المرأة المصرية دائما ما تضرب أروع الأمثلة فى النضال والوطنية والإستعداد لبناء الوطن بكل الطرق المتاحة فخروج النساء بشكل كبير يعنى أن المرأة المصرية صاحبة وعى وثقافة تصدرها لمن حولها من أبنائها ومجتمعها بشكل عام .
وأضاف عبد المنعم ان الانتخابات الرئاسية في مصر سارت بكل نزاهة وطلاقة ويسر دون أي معوقات أو مخالفات كما تمت الانتخابات تحت مبادئ الشمولية والشفافية.

وأكد خبير التنمية المحلية أننا لابد أن نقدم التحية والتقدير للأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالتنسيق مع القوات المسلحة الذين سطروا ملحمة وطنية في تأمين الشارع المصري خلال أيام الانتخابات الرئاسية 2018، لضمان توفير المناخ الأمن للمواطنين خلال الإدلاء بأصواتهم، وفرض الاستقرار الأمنى على مدار الأيام الثلاثة للتصويت دون وقوع أى حادث يشكل تهديدًا للأمن.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك