الأربعاء - الموافق 24 أبريل 2024م

وسيبدأ زمن عدم تحريم صناعة السلاح سواء كان فتاك أو غير فتاك

Spread the love

كتب لزهر دخان
إتفقنا مع واشنطن على إجراء إتصالات دائمة حول الوضع في الشرق الأوسط . هكذا ورد الخبر في مساء الإثنين الثالث من أكتوبر تشرين الأول في أول وسيلة إعلام في روسيا والعام .Rtأو كما تسمى بالعربية روسيا اليوم . وكان الخبر مصنفاً باللون الأحمر ” عاجل” والقراء والمراقبين

يتسائلون … ترى ما العاجل في خبر قديم جداً .. ببساطة العاجل هو إعادة التأكيد على أن بين واشنطن وموسكو مواصلة الصداقة في الوقت الذي أصبحت فيه العداوة راقية وتكاد لا تتحمل سفارة مهامها كثيرة بعد اللوم والعتاب والإحتجاج ..
في الشرق الأوسط والغرب الروسي والميدان الكوري والأراضي السورية والقضية الإيرانية والملفات العراقية والسلام العربي اليهودي. ستكون لروسيا والولايات المتحدة معارك مشتركة ستكون واحدة منها بدون شك بين القوتين عسكريا ً.وسيبدأ زمن عدم تحريم صناعة السلاح سواء كان فتاك أو غير فتاك. وحسب التوقعات ستندلع الحرب من جراء ما حدث في سوريا وما زال يحدث . ومن جراء ما ألت إليه الأوضاع في العراق كما ما زالت الأوضاع بين أوكرانيا وروسيا تشير إلى أن الحرب الفتاكة قادمة بسرعة. وهذه السرعة التي خفت قليلاً بإتفاقات كالتي أشارت إليها الخارجية الروسية قبل قليل قائلة (إتفقنا مع واشنطن على إجراء إتصالات دائمة حول الوضع في الشرق الأوسط) وسمح لنا بتصنيف خبر نفى أن سبل الحرب مستمرة في خانة الأخبار العاجلة .

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك