الخميس - الموافق 28 مارس 2024م

وسائل الإعلام الدولي…والمقاومة الايرانية

كتب : امين كريمي
أصدرت وسائل الإعلام لمختلف البلاد منها الأردن والسعودية والعراق والبحرين وقطر ومصر وفلسطين ولبنان والكويت وسوريا واليمن والمغرب تقارير عن بيان البرلمان الأردني وبالأغلبية.


وأفادت صحيفة الأهرام المصرية أن المشرعين الأردنيين طالبوا المجتمع الدولي بدعم المقاومة الإيرانية … وضمان آمن وسلامة مجاهدي خلق في مخيم ليبرتي الواقع في بغداد حتي يتم تدبير خروج آمن لهم من العراق.
هذا وكتبت صحيفة السياسة الكويتية أن النواب الأردنين إذ أعلنوا دعمهم للمقاومة الإيرانية في مواجهة الديكتاتورية فاعتبروا نظام طهران ”بؤرة التطرف والإرهاب”.
كما نشر الموقع الإخباري لقناة العربية تقريرا تحت عنوان ”مجلس النواب الأردني يدين الإرهاب الإيراني في المنطقة” وأفاد أن أغلبية النواب الأردنيين دعت إلى ‘ضمان سلامة وأمن سكان ليبرتي إلى حين خروجهم جميعاً من العراق ودعم المقاومة الإيرانية ورئيستها المنتخبة السيدة مريم رجوي بمثابة الحل الوحيد مقابل ديكتاتورية الملالي في إيران وبؤرة التطرف الإسلامي والإرهاب في العالم اليوم”.
وأبرز موقع إيلاف الإخباري في عنوان أحد أنبائه مطلبا لغالبية مجلس النواب الأردني وهو : ”إخراج العسكريين الايرانيين والمليشيات المتعاونة معهم من دول المنطقة”
وصحيفة اخبار الخليج البحرينية: ”البرلمان الأردني يطالب بإخراج قوات إيران وعملائها من المنطقة … أصدر مجلس النواب الأردني في دورته السابعة عشرة وبالأغلبية بيانا صحفيا وقعه 77 منهم طالبوا فيه بضمان أمن وسلامة مجاهدي خلق في مخيم ليبرتي”.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك