الجمعة - الموافق 29 مارس 2024م

هؤلاء حاولوا اغتيال بوتين : مخابرات العيون الخمسة وسادستهم اسرائيل بقلم :- عمرو عبدالرحمن

جاء تعرض سيارة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لعدوان اشتبه محللون وخبراء في كون مرتكبه ترصد وتعمد اغتيال الرئيس الروسي ، الذي لم يكن في سيارته الرئاسية ، بينما لقي سائقه حتفه ، وأصيب قائد السيارة المعتدية باصابات بالغة .

 

بوتين

في محاولة منه لتفسير ما جري ، أكد الدكتور أمجد مصطفي – المحلل الاستراتيجي – أنه في عالم الجريمة هناك ما يطلق عليه ” البصمة ” وبتطبيق هذا المبدأ علي مسرح الجريمة ، نكتشف أن البصمة في هذه الحالة هي أسلوب ارتكاب الجريمة ، وهي استهداف سيارة الشخصية المقصود اغتيالها بسيارة أخري أو بالتفجير، وهناك تاريخ من الحوادث المماثلة ارتكبتها المخابرات الامريكية المعادية للانسانية منذ نشأتها .

 

  • سر العيون الخمسة Five Eyes

 

هذه الحوادث بدأتها أجهزة الاستخبارات الاميركية وكان من ضحاياها الاولي الشهيدة المصرية عالمة الذرة / سميرة موسي .. ولم تنتهي عند اغتيال طفل السيد/ علاء مبارك – نجل الرئيس السابق / محمد حسني مبارك .

 

وتواصلت جرائم الاغتيالات وصولا لتشكيل عصابة العيون الخمسة أو التحالف المخابراتي الذي تم توقيعه عبر اتفاق يو كيه يو إس إيه ، يشمل كل من امريكا – بريطانيا – كندا – إستراليا – نيوزيلندا ، وبالطبع هم الآن تحت الهيمنة التامة للموساد الاسرائيلي .

 

الاتفاق كان هدفه التعاون المشترك في مجال الاستخبارات ، وتم تشكيله سرا عام 1946 بعد نهاية الحرب العالمية الثانية ولم يتم الاعتراف به علناً إلا منذ سنوات قليلة . وكان أهم ما في هذا الاتفاق التآمري قانونين أساسيين: الأول، أن الأعضاء يشاركون بعضهم بعضا في المعلومات الاستخبارية، والثاني، أنهم لا يتجسسون على بعضهم بعضا.

 

  • جملة اعتراضية : بعد ذلك يردد الغوغاء أو العملاء أنه لا توجد مؤامرة .

 

من أشهر جرائم السي اي ايه وتحالف العيون الخمسة :

 

 رئيس جمهورية لوغانسك الشعبية، إيغور بلوتنيتسكي

 

 

1 – اغتيال” حاجي مهاشيف ” – نائب رئيس الوزراء الداغستاني – في حادثة سير غرب موسكو في 20 ديسمبر 2013 – في حادث سيارة وقع في شارع كوتوزوفسكي، بغرب موسكو وهو نفس الشارع الذي تمت فيه محاولة اغتيال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وبنفس الاسلوب ، عبر سيارة آتية من الجهة العكسية .

 

2 – في السادس من اغسطس الماضي جرت محاولة لاغتيال رئيس جمهورية لوجانسك الشعبية، إيجور بلوتنيتسكي بتفجير سيارته بمدينة لوغانسك.

وجمهورية لوجانسك هي جمهورية شعبية أعلنها مناوئو الانقلاب دبرته المخابرات الغربية ( تحالف العيون الخمسة) وقع في اوكرانيا عام 2014.

 

3 – اغتيال الجنرال المغربي المعارض أحمد الديلمي باستهداف سيارته عن طريق سيارة نقل ثقيل الحادث يوم الثلاثاء 25 يناير 1983 ، بمشاركة الـ سي آي إيه .

 

وبحسب تقرير لصحيفة “لوموند” الفرنسية تم التوصل الي أن علم الملك الحسن الثاني، تلقي تقرير من مخابرات امريكا بأن القتيل يدبر الانقلاب ضده ،  فقرر التخلص منه بمساعدة المدير المساعد للعمليات بوكالة الاستخبارات الأمريكية، وإن الأخير أخبره بأن وكالة الاستخبارات الأمريكية ستتعاون بشكل كامل في أي انقلاب محتمل، وشجعته على المضي قدما في العملية .

 

4 – جريمة محاولة اغتيال بوتين ، وقد حملت نفس البصمة ، استهداف سيارته بسيارة اخري ..

 

مشيرا إلي أن الاسلوب نفسه ينتهجه زعماء عصابات المافيا والمخدرات ، والذين يمثلون معا من مخالب الخنزير الاميركي الشهير بالـ CIA .

 

كانت السيارة الرسمية للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، قد تعرضت لحادث تصادم مروّع أسفر عن مقتل سائقه الخاص .. إلا ان بوتين لم يكن بالسيارة لحظة الحادث، عندما اندفعت نحوها سيارة أخرى بسرعة قاتلة من الجانب الآخر للطريق.

 

وأظهرت لقطات لشارع Kutuzovsky بالعاصمة الروسية موسكو سيارة من طراز “مرسيدس” تتجاوز الطريق وتصدم السيارة الرئاسية بسرعة قاتلة، وهي من طراز “بي. إم. دبليو”.

 

 

  • الكاتب الصحفي                  

عمرو عبدالرحمن              

محلل سياسي              

عضو المكتب السياسي لجبهة دعم الوطن

المتحدث الرسمي لحملة احمي وطنك                 

الأمين العام المساعد للإعلام بحزب مصر القومي                     

مسئول الاتصال السياسي لقائمة في حب مصر للمحليات 

المستشار الاعلامي لحملة ” ايدي في ايدك نبني بلدنا “

المتحدث الإعلامي للاتحاد المصري للعمال والفلاحين    

عضو جبهة الطليعة المصرية        

مراسل صحفي بوكالة الأهرام للصحافة   

مراسل مجلة ” زهرة الخليج ” الاماراتية

رئيس التحرير التنفيذي لشبكة الطليعة الإخبارية    

رئيس التحرير التنفيذي لبوابة المواطن الاستراتيجي   

أحمد الديلمي

        

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك