الثلاثاء - الموافق 19 مارس 2024م

نيسان موتور ايجيبت نولي اهتماماً خاصاً بتلبية متطلبات جميع العملاء في مصر

محمد زكى

نجحت شركة نيسان خلال السنوات الماضية ان تحتل مكانة مميزة في سوق السيارات بمصر، وعملت الشركة على الحفاظ على تلك المكانة الرائدة و الاستمرار بالتوسع والاستثمار في مختلف أنشطة وأعمال الشركة بالسوق المصرية.

ويعد رضاء العملاء محوراً اساسياً لكل الأنشطة التي تقوم بها شركة نيسان موتور إيجيبت، حيث تولي الشركة اهتماماً خاصاً بتلبية متطلبات جميع العملاء في مصر، وتعمل دوماً على تقديم أفضل العروض بناءً على الفهم التام لاحتياجاتهم.

وإنطلاقاً من حرصها الدائم على تقديم خدمات مميزة وشاملة لعملائها في السوق المصري، أعلنت نيسان موتور إيجيبت عن تقديم خصومات وعروض على خدمات ما بعد البيع خلال شهر يوليو 2019 حصرياً من خلال شبكة مراكز الخدمة المعتمدة في مختلف أنحاء الجمهورية.

ويشمل العرض خصومات تصل إلى 20% على قطع الغياروالمصنعية لجميع الاصلاحات الميكانيكية والصيانة الدورية لكافة سيارات نيسان الملاكي والنقل في جميع مراكز خدمة نيسان المعتمدة ، هذا بجانب الكشف المجاني على التكييف والعفشة وأنظمة الفرامل.

وتعمل نيسان موتور إيجيبت على التطوير المستمر لمهارات الفنيين، ومهندسي الاستقبال ومسئولي قطع الغيار للارتقاء بمستوى جودة الخدمات المقدمة للعملاء و الوصول لرضاء العملاء التام عن كل الخدمات المقدمة من الشركة، كما تولي الشركة اهتماماً خاصاً بآراء العملاء، مما كان له إسهاماً كبيراً في توسيع قاعدة طرازات السيارات والخدمات التي تقدمها في السوق المصري .

وتمتلك شركة نيسان شبكة واسعة من مراكز الخدمة المعتمدة تصل إلى 27 مركزاً في شتى أنحاء جمهورية مصر العربية، ويتمتع عملاءها بالعديد من المميزات الحصرية من خلال التعامل مع مراكز نيسان المعتمدة، بجانب الحصول على قطع الغيار الأصلية، والتي تنصح نيسان موتور إيجيبت عملائها بالاعتماد عليها للوصول لأعلى معايير الأداء والحفاظ على محرك السيارة، وصيانة وإصلاح سياراتهم عن طريق مهندسين متخصصين ومدربين على التعامل مع مختلف موديلات نيسان.

وتتميز مراكز خدمات ما بعد البيع المعتمدة من نيسان بتواجد صالات انتظار مكيفة ومريحة وتوافرالـ Wi-Fi لتقديم خدمات مميزة لكل عملاء نيسان في مصر.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك