الجمعة - الموافق 29 مارس 2024م

نتيجة التحقيق مع رشا مجدي

وقف رشا مجدى عن العمل بصدى البلد وإحالتها للتحقيق

أكدت إلهام أبو الفتح، رئيس قناة “صدى البلد”، أن رجل الأعمال محمد أبو العنين، مالك شبكة القنوات، قام بإصدار قرار بوقف المذيعة رشا مجدى عن العمل بالقناة، مع إحالتها إلى التحقيق، وذلك فى بيان رسمى أصدره اليوم، على خلفية تعليقها على حادث الروضة الإرهابى.

 

وقال أبو العنين فى بيانه: “الشعب المصرى جميعه يقف صفا واحدا خلف قواتنا المسلحة الباسلة وقوات الشرطة الأبطال، وإننا إن شاء الله سننتصر فى معركتنا ضد هؤلاء الجبناء”.

 

وأضافت إلهام أبو الفتح أن حديث رشا مجدى عن الحادث فهم بطريقة خاطئة من البعض، ولكننى أعتقد أنها لم تقصد أى إساءة، وكل ذلك سيتضح من خلال التحقيق.

 

نتيجة التحقيق مع رشا مجدي لن تظهر قبل أسبوع

قالت إلهام أبوالفتح، رئيسة شبكة “صدى البلد”،  إن نتيجة التحقيقات مع المذيعة رشا مجدي لن تظهر قبل أسبوع، ابتداء من اليوم.

كانت “صدى البلد” أوقفت رشا مجدي، مساء أمس، وأحالتها إلى التحقيق لتعليقها على حادث التفجير الإرهابي، الجمعة الماضي ببرنامج “استوديو البلد”، ما أثار انتقادات واسعة.

وأصدر محمد أبوالعينين، مالك ورئيس شبكة قنوات “صدى البلد”، بيانًا رسميًا، قرر فيه إحالة المذيعة رشا مجدي للتحقيق وإيقافها عن العمل؛ لتعليقها غير الموفق على حادث الروضة الإرهابي.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك