الثلاثاء - الموافق 19 مارس 2024م

نادين عصام تكشف موضة مكياج العروسة لشتاء 2022

سامح علي
المكياج من اهم موضات المواسم السنوية كغيرها من الموضة وتنتشر ألوان وأنماط موضة المكياج حول العالم في كل موسم، أما فيما يتعلق بمكياج العروس فهو جانب كامل يسلط عليه محترفي الجمال ومحبي المكياج الضوء بشكل خاص.
وتقول خبيرة التجميل نادين عصام أن هذا الشتاء تنتهج موضة مكياج العرائس الأسلوب العصري الجديد في التركيز على إبراز تقاسيم الوجه باحترافية، بحيث سنلاحظ من خلال الصور التركيز الكبير على استخدام الكونتور والهايلايت لمنح الإشراق والوهج في مناطق محددة من الوجه.
وأضافت نادين عصام يجب اختيار الألوان المائلة للبشرة القمحية أو السمراء أكثر من الفاتحة في الفاونديشن وإبراز تقاسيم الوجه، ولذلك يجب التركيز بشكل كبير على ظلال المكياج فوق العيون، موضحة أن الرموش الكثيفة هي أحد أبرز نقاط القوة في مكياج العرائس لموضة هذا العام.
وأشارت نادين عصام إلى أن المتخصصون في المكياج وخاصة للعرائس، تحصل الرموش الكثيفة على مكانة كبيرة في ميك اب العروسة ، لا يمكننا تجاهل روعة وجمال اللمسة التي تضفيها الرموش الكثيفة على المظهر العام، وبما أن المكياج الثقيل هو ميزة موضة مكياج العروسة هذا الشتاء فلايمكن أن لا تكون الرموش طاغية فيه.
وأضافت فيما يتعلق بالشفاه يجب استخدام ألوان تزيد من جاذبية مكياج العيون، فغالباً ما نجد أن لون أحمر الشفاه هو الوردي أو البني أو الألوان الداكنة قليلاً ولكنها جمعت ميزة هامة مع كل الألوان باستخدام أحمر الشفاه المطفئ.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك