الجمعة - الموافق 19 أبريل 2024م

منتدى الأعمال العُماني الإيراني يبحث إقامة الشراكات الاستثمارية

Spread the love

مسقط، وكالات:محمد زكى
عقد أمس بالعاصمة الإيرانية طهران منتدى الأعمال العُماني الإيراني المشترك؛ بهدف تعزيز التبادل التجاري بين سلطنة عمان وإيران، وتقوية العلاقات التجارية، وإقامة شراكات استراتيجية لزيادة حجم الاستثمارات والنشاطات التجارية، وفتح مجالات اقتصادية جديدة.
وأكد فيصل بن عبدالله الرواس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان على أهمية تعزيز وتقديم كافة التسهيلات التي تخدم القطاع الخاص في البلدين، متطلعًا إلى تنمية العلاقات التجارية والاستثمارية مع الجانب الإيراني، وتوسيع قاعدة الأعمال التجارية بين أصحاب الأعمال العُمانيين ونظرائهم من الجانب الإيراني.
من جانبه أعرب غلام حسين شافعي رئيس اتحاد الغرف الإيرانية، عن أمله في التركيز على أهمية تنويع المجالات الاقتصادية كالسياحة العلاجية والطاقة وتقنية المعلومات والنانو، والمجالات المرتبطة بالبنية الأساسية.
وتخلل المنتدى عقد لقاءات ثنائية بين أصحاب وصاحبات الأعمال من الجانبين؛ بهدف إبرام الصفقات التجارية والاستثمارية، والتعرف على القطاعات المختلفة، بمشاركة ما يقرب من 250 مؤسسة إيرانية. حضر المنتدى عدد من أعضاء مجلس الأعمال العماني-الإيراني المشترك والوفد المشارك لحضور معرض فعاليات معرض إكسبو إيران 2023.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك