الجمعة - الموافق 29 مارس 2024م

“مصر بالوردي” احتفالا عالميا بشهر أكتوبر للتوعية بسرطان الثدي

محمد زكي

تنظم المؤسسة المصرية لمكافحة سرطان الثدي برئاسة الأستاذ الدكتور محمد شعلان، إحتفالية ومؤتمر صحفي تحت شعار “مصر بالوردي” والمزعم عقدهما من الساعة  11:8 مساء يوم الأربعاء الموافق

12 أكتوبر 2016 بمنطقة الصوت والضوء بالأهرامات وذلك في إطار الاهتمام العالمي بتخصيص شهر أكتوبر لإقامة فعاليات في معظم الدول تهدف إلى التوعية بمرض سرطان الثدي، وأيضا لنقل رسالة للعالم عن ريادة دولتنا مصر الحبيبة في الإهتمام بالقضايا الإنسانية التي تمس الكثير من دول العالم، وليس مصر وحدها.

 

هذا وقد تضامنت الجهود للفت أنظار العالم  من خلال إنارة أهم المعالم الحضارية والثقافية والتاريخية في مصر باللون الوردي وهى الأهرامات وقلعة صلاح الدين الأيوبي ودار الأوبرا المصرية.

 

وتقديرا للدور الفاعل الذي يشكله التوعية بالمرض على السيدات في مصر، رحب الدكتور خالد العناني وزير الدولة لشئون الأثار والدكتورة إيناس عبد الدايم رئيسة دار الأوبرا المصرية  والمسئولون بشركة الصوت والضوء والتنمية السياحية، بالتعاون مع المؤسسة المصرية لمكافحة سرطان الثدي في تنفيذ الفعاليات في المناطق السابق ذكرها.

 

وستستضيف منطقة الصوت والضوء بالأهرامات حفل استقبال والمؤتمر الصحفي والذي سيتضمن كلمات للسيد علاء الشحات رئيس الإدارة المركزية لأثار القاهرة والجيزة ممثلا عن وزارة الأثار، والدكتورة إيناس عبد الدايم رئيسة دار الأوبرا المصرية والدكتور محمد شعلان رئيس مجلس إدارة المؤسسة المصرية لمكافحة سرطان الثدي، في حضور لفيف من الإعلاميين والشخصيات العامة وممثلي الوزارات والفنانين والمؤسسات المشاركة بالحدث.

 

ويقام المؤتمر برعاية شركة منصور جروب وفندق ماريوت الزمالك وشركة يونيفرسال والتى دوما تعزز جهود المؤسسة المصرية لمكافحة سرطان الثدى من أجل السير قدما لتحقيق حياة بدون سرطان ثدي.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك