الثلاثاء - الموافق 19 مارس 2024م

مركز الملك سلمان للإغاثة يُوزّع سلال غذائية في منطقتي سانقر وجامشرو بإقليم السند بباكستان

محمد زكى

وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.110 سلال غذائية في منطقتي سانقر وجامشرو بإقليم السند في جمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 7.770 فرداً.

كما واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع المساعدات الغذائية للمتضررين من الفيضانات في منطقة خيربور بإقليم السند في جمهورية باكستان الإسلامية.

وجرى توزيع 600 سلة غذائية، استفاد منها 4.200 فرد من الفئات الأكثر ضعفاً واحتياجاً في المناطق المتضررة بالفيضانات.

وفي إطار متصل، واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع المساعدات الغذائية للمتضررين من الفيضانات في منطقة خيربور بإقليم السند في جمهورية باكستان الإسلامية.

وجرى توزيع 400 سلة غذائية، استفاد منها 2.800 فرد من الفئات الأكثر ضعفاً واحتياجاً في المناطق المتضررة بالفيضانات.

كما واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع المساعدات الغذائية للمتضررين من الفيضانات في منطقة دادو بإقليم السند في جمهورية باكستان الإسلامية.

وجرى توزيع 350 سلة غذائية، استفاد منها 2.450 فرداً من الفئات الأكثر ضعفاً واحتياجاً في المناطق المتضررة بالفيضانات.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.130 سلة غذائية في مناطق دادو وسانقر وجامشورو بإقليم السند في جمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 7.910 أفراد.

كما واصل فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع المساعدات الإغاثية المتنوعة للفئات الأشد ضعفًا في المناطق المتضررة بالفيضانات بجمهورية باكستان الإسلامية.

وجرى توزيع 425 سلة غذائية في منطقة ديرا غازي خان بإقليم البنجاب، استفاد منها 2.975 فردًا.

ويأتي ذلك في إطار المشروعات الإنسانية والإغاثية المقدمة من المملكة ممثلة بالمركز للوقوف مع الفئات الأكثر احتياجاً في باكستان.

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك