الجمعة - الموافق 29 مارس 2024م

مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل تنفيذ البرنامج الجراحي في مدن جمهورية الكاميرون

محمد زكى

واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية تنفيذ البرنامج التطوعي الجراحي بمدينة ماروا في جمهورية الكاميرون، الذي ينفذ لمدة شهر، بالتعاون مع منظمة البلسم الدولية.

وقام الفريق الطبي التطوعي التابع للمركز منذ بدء الحملة بالكشف على 532 حالة في عيادة الجراحة العامة، وعيادة جراحة العظام، وعيادة جراحة الأطفال، وقسم جراحات النساء والولادة، وعيادة جراحة التجميل، وقسم جراحة الغدد، فضلا عن إجراء 254 عملية جراحية تكللت جميعها بالنجاح التام ولله الحمد.

كما واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية تنفيذ البرنامج التطوعي الجراحي بمدينة ماروا في جمهورية الكاميرون، الذي ينفذ لمدة شهر، بمشاركة 22 متطوعاً، وذلك بالتعاون مع منظمة البلسم الدولية.

وقام الفريق الطبي التطوعي التابع للمركز منذ بدء الحملة بالكشف على 605 حالات وإجراء 303 عمليات جراحية في تخصصات جراحة العظام والجراحة العامة وجراحة المسالك البولية والجراحة التجميلية وجراحة النساء والولادة وجراحة الغدد والثدي، تكللت جميعها بالنجاح التام ولله الحمد.

كما واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، البرنامج التطوعي الجراحي بمدينة ماروا في جمهورية الكاميرون، المنفَّذ خلال المدة شهر.

وقام الفريق الطبي التطوعي التابع للمركز خلال الحملة بالكشف على 748 حالة، وإجراء 502 عملية جراحية في تخصصات جراحة العظام والجراحة العامة وجراحة المسالك البولية والجراحة التجميلية وجراحة النساء والولادة وجراحة الغدد والثدي، تكللت جميعها بالنجاح التام ولله الحمد.

وتأتي الحملة امتدادًا للجهود الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة من خلال المركز في العديد من الدول الشقيقة والصديقة؛ بهدف تقديم العلاج للمرضى من العائلات أصحاب الدخل المحدود.

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك