الجمعة - الموافق 29 مارس 2024م

مركز الملك سلمان للإغاثة ينفذ مشروع طبي لمكافحة العمى والأمراض المسببة له في سيئون ويدشن حملة طبية لجراحة المسالك البولية وجراحة الأطفال بالمكلا باليمن

محمد زكى

واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية تنفيذ المشروع الطبي التطوعي لمكافحة العمى والأمراض المسببة له بمديرية سيئون في محافظة حضرموت، بالتعاون مع مؤسسة البصر العالمية.

وقام الفريق التطوعي التابع للمركز منذ بد الحملة بإجراء 387 عملية جراحية لإزالة الماء الأبيض ( الفاكو )، تكللت جميعها بالنجاح ولله الحمد.

ويأتي تنفيذ المشروع في إطار المشاريع الإغاثية والإنسانية المتصلة بمكافحة العمى التي تنفذها المملكة ممثلةً بالمركز لعدد من الدول الشقيقة والصديقة.

كما دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الحملة الطبية التطوعية في جراحة المسالك البولية وجراحة الأطفال بمدينة المكلا في محافظة حضرموت اليمنية.

وأجرى الفريق الطبي التطوعي التابع للمركز حتى الآن 18 عملية جراحية، منها 5 عمليات جراحة عامة، و13 عملية متخصصة بالمسالك البولية، تكللت جميعها بالنجاح التام ولله الحمد.

وتأتي الحملة امتدادًا للجهود الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة ممثلةً بالمركز للأشقاء كافة في اليمن دون استثناء للتخفيف من معاناتهم جراء الأزمة الإنسانية التي يعيشونها.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك