الخميس - الموافق 28 مارس 2024م

مرسى و موريس وثالثهم ساويرس بقلم :- عمرو عبدالرحمن

تلقيت ردا من أحد الصحف الالكترونية ، ومؤسسها صديق أعتز به ، برفض نشر مقال لي بعنوان ” مرسى هو موريس . وموريس هو مرسي “، بدعوي انه لا يناسب سياسة النشر التحريرية للجريدة.

ومع كامل احترامي للجريدة والصديق فمن حقي الرد علي الرفض الذي أراه ظالما من وجهة نظري المتواضعة ، لهذه الاسباب؛ اعلم ان المقال حساس في شأن عملية النشر ، لكن الحرب التي نتشرف بشنها علي الفكر الارهابي والتكفيري لا يجب ان تقتصر علي المتأسلمين .. بل إن علي الجانب الاخر ايضا عملاء وخونة وجواسيس ..

وهل هناك شك في وجود تحالف استراتيجي ( في المواقف السياسية والتحرك علي الارض وفي الشارع واستخدام بنفس لغة وألفاظ الهجوم الاعلامي ضد الدولة ) بين شخصية مسيحية ضخمة مدعومة من امريكا والاتحاد الاوروبي مثل نجيب ساويرس وقناته أون تي في .. وبين الاخوان ، جنبا الي جنب وافرازات عدوان 25 يناير مثل الاشتراكيين الثوريين و6 ابريل ؟؟؟ الاثنان متحالفان تحالف الاخوة الاعداء ضد مصر الدولة والرئيس والشعب والجيش والشرطة، عبر قنوات مثل الشرق ومكملين ورابعة والجزيرة وأون تي في وغيرها ( مع اختلافات بسيطة ).

= بالمقابل:

= فإن المدعو موريس صادق ، هو الوجه الأسود لنفس العملة الرديئة ، و وجهها الآخر هو الجاسوس الارهابي محمد مرسي . الاثنان اجتمعا علي الشر وتحالفا ضد مصر .

الاثنان تدعمهما امريكا وتحركهم كعرائس الماريونيت .

الاثنان اكتسبا قوتهم الحقيقية من وجودهم في العاصمة الاميركية واقترابهم من مواقع صنع القرار وتسخيرهم استخباراتيا للعمل ضد وطنهم السابق “مصر”، لصالح اوطانهم الحالية، سواء واشنطن او تل ابيب او اسطنبول أو الدوحة أو لندنستان (لندن سابقا).

الاثنان يسعيان لتحقيق نفس الهدف : تقسيم مصر طائفيا .

الاثنان متفقان ( ضمنيا وسرا وعلانية ) علي مصر ، مقابل ان يستوي كل طرف علي قطعة من الكعكة الثمينة .

الاثنان مخالب قذرة تنفذ مخطط سايكس بيكو في نسخته الثانية ( التقسيم طائفيا وعرقيا وهدم الجيوش ومحو الحدود لصالح كيانات صهيونية – فارسية – عثمانية ) علي حساب العرب بكل اديانهم .. بينما كانت النسخة الاولي علي اساس ” سياسي “، نفذته قوي الاحتلال الصهيو ماسوني البريطاني والفرنسي والفاشية الايطالية.

= الاثنان يقتاتان علي فكرة المظلومية ، بمعني؛

أن المتأسلمون يروجون لفكرة ان الاسلام هو الحل ، وكأن مصر دولة كافرة – معاذ الله!!

والمتأقبطون يروجون لمزاعم الاضطهاد والتهجير القسري وتحويل الحوادث وليدة الثقافة الوهابية الشاذة التي اندست علينا كمصريين من الجزيرة العربية ، ويعتبرونها ثقافة عامة لكل المسلمين (الظالمين الارهابيين المفتريين ، إلخ) وهو قول ارهابي بكل معني للكلمة!!

إذا كنا نتناول النصوص والتصريحات وتسجيلات الفيديو التي تستخدمها عناصر جماعة الاخوان (المتأسلمون) كأدلة إدانة لهم علي فكرهم المشوه والمشين وعقولهم المريضة ومؤامراتهم الدنيئة ضد الأوطان العربية في كل مكان ..

فالتردد – المثير للجدل ، وحده ، يمنع الحديث عن عناصر مطابقة لسلوك نفس العصابة ، ولكن مصطبغة بصبغة محسوبة علي المسيحية ، والمسيح منهم براء .

= لنقرأ سويا ماذا يقول الارهابي موريس صادق – بحسب رسائله الي الدنيا كلها لتكون شاهدة علي لسانه القذر وعمالته الرخيصة لأسياده الصهاينة والماسون هادمي الشعوب:

1 – (((((((اعلن مجلس امناء الدوله القبطيه تاييده الكامل والمطلق لامريكا واسرائيل نحو سعيهما لتحقيق السلام العالمى وارسل مذكره الى الرئيس الامريكى باراك اوباما والرئيس الاسرائيلى نتنياهو مؤكدين ان الدوله القبطيه هى الحليف الصديق لكلا الدولتين فى السلام وذكر مجلس امناء الدوله القبطيه العالم بجرائم القتل والاباده التى ارتكبها المستوطنون المسلمون من مصر وبلدان الشرق الاوسط الناطقه بالعربيه ضد الشعب الامريكى المسالم )))))))))))).

2 – ((((((الدوله القبطيه تقسيم للسلطه لتحرير الاقباط من المحتل المسلم , الدولة القبطية هي دولة بحكم ذاتى علمانية تفصل الدين عن الدولة وهي السبيل الوحيد لحفظ كرامة و حقوق جميع المصريين – مهندس نبيل بسادة ))))))))

3 – (((((((الدوله القبطيه تقسيم للسلطه لتحرير الاقباط من المحتل المسلم اسوة بالاكراد ولتهميش المستوطنون المسلمون لاصحاب البلدالاقباط سياسيا ولغياب العداله القضائيه لنصرة حق الاقباط وتمكين المجلس العسكرى الاسلاميين من السلطه ولمنع المستوطنون المسلمون من حرق وهدم كنائس منازل ومتاجر الاقباط وذبحهم وخطف بناتهن كما هوحاصل فى الشرقيه و العامريه ونجع حمادى والرحمانيه ولعدم قيام حكومة الاستعمار العربى بحماية الاقباط ولمنع الغرب من احتلال مصر لانقاذ الاقليه القبطيه))))))

4 – ((((((هل ترغب فى قيام دولة قبطية مستقلة بحكم ذاتى – تقسيم للسلطة فقط؟))))))

** أخيرا عزيزي القارئ والصديق والجريدة ..

إن من يدافع عن وطنه ضد اعدائه لا يخشي قولة الحق إذا كانت في محلها ، فلا فرق بين متطرف محسوب زورا علي الاسلام وبين آخر محسوب زورا علي المسيحية .

ومن يهاجم اعداء وطنه فلا يجب أن تأخذه بهم شفقة ولا رحمة ، بل يشدد عليهم بكل قوته ، والله حسبه ووكيله .

وحسبنا الله ونعم الوكيل.

حفظ الله مصر من كل اعدائها .

**كاتب المقال: عمرو عبدالرحمن محلل سياسي عضو المكتب السياسي لجبهة دعم الوطن المتحدث الرسمي لحملة احمي وطنك الأمين العام المساعد لحزب مصر القومي مسئول الاتصال السياسي لقائمة في حب مصر للمحليات

===========================

لا انت زكي ولا بدر .. العلم نورن يا وزير الجهل

بقلم / عمرو عبدالرحمن تتداول صفحات مواقع التواصل الاجتماعي المصرية ، تسجيل فيديو لوزير التنمية المحلية ، السيد أحمد زكي بدر ، وهو يسخر ويستهزئ ويحطم مجاديف شاب مصري مسكين .. تجرأ وعرض عليه اختراعا رآه الشاب يستحق العرض علي الوزير .

وإلا لو كان الشاب ناقص عقل او علم أو ادب ، ما كان عرضه علي معالي سعادة جناب ولي النعم الوزير.

يعني لولا أن الشاب أجبر الوزير – باحترامه له وبثقته في مشروعه – ما اتستمر الوزير لدقائق يناقشه ويأخذ ويعطي معه .. وكلما وجد في كلامه منطقا سأل بسخرية أكثر ، وكلما وجد الوزير نفسه جاهلا بمعلومة يلقيها الشاب، وجد الوزير نفسه كما الخشب المسندة يا ولداه . لا فاهم ولا عاوز يفهم .. فماذا يفعل الوزير ؟ يسخر ها هأ هأ !!!

والأدهي أن يتفتق ذهن الوزير الالمعي قائلا للشاب المصري : اقولك .. انت تروح باختراعك ده علي امريكا عدل ..!!!

اميركا يا وزير ؟؟؟ طيب خلي حكاية امريكا هذه للآخر . لكن ؛

 

الدكتور احمد زكي بدر

الدكتور احمد زكي بدر

** صحيح كذب من قال : هذا الشبل من ذاك الاسد .

انت ولا حتي تستحق ان تكون ظفر من قدم ابوك رحمه الله ، وقد كان – بكل ما له أو عليه – خبيرا ذي عين بصيرة بشئون عمله ، قائما علي أمن دولة بكاملها ، لا تفوته شاردة ولا واردة ، حاميا لشعبه ، مدركا لكافة دقائق وظيفته ، مؤديا لواجبه نحو وطنه – بحسب اجتهاده ومن وجهة نظره نختلف أو نتفق معها – باذلا في هذا السبيل كل طاقته .

الحقيقة ، أن هذا الوزير – احمد زكي بدر مع الاسف – كان ” المدني الوحيد ” الذي ظننا به خيرا كثيرا ، حينما تم تعيينه في منصبه المهيمن علي ملف المحليات الغارق في وحل الفساد ( حتي الركب ) بشهادة كبير المفسدين نفسه .. زكريا عزمي .. الله لا يرحمه حيا أو ميتا .. هو وشلته، فتحي سرور واحمد عز وجمال مبارك وغيرهم.

والحقيقة أنه بعيدا عن الحقائب الوزارية الخاصة بشئون الأمن الداخلي والخارجي ، والخارجية المصرية والتعاون الدولي ، فليس هناك في حكومة مصر الآن، رجل رشيد .

بل كلهم أدلة تمشي علي رجلين ، ساطعة كالشمس علي فشل السياسة والسياسيين في عهدنا هذا .

كلهم يجعلون الحليم منا يخرج عن شعوره ويصرخ …………………: يااااااااا ريس .. اغسل وجه مصر من هذه الاشكال التي لا يعلم بها إلا الله وحسبنا الله فيهم ونعم الوكيل ..

ياريس .. توكل علي الله ، ولا تخشي لومة لائم .. فأهل الشر يلومونك في كل حال ، وقم بتعيين حكومة حرب ..

نعم حكومة حرب ، كافة رجالها من قيادات الجيش والشرطة .. فمصر في حالة حرب فعلية . ولا يستحق ان يتبوأ منصبا فيها إلا من كان مقاتلا في موقعه .

مقاتل ياريس .. وليس ” بؤرة ” أو عقبة كئود في طريق التقدم.

الحقيقة فعلا – ومنك لله يا سيادة الرئيس الاسبق مبارك – أن مصر أمامها عشرة سنوات كاملة علي الاقل ، قبل ان تشهد جيلا مؤهلا من السياسيين أو موظفي العموم المدنيين ، ممن لديهم الكفاءة – والولاء للوطن – والموهبة – والاخلاص ، والأهم : العلم !!!!!!

…… العلم وليس الجهل الذي هو ( نورن ) يا من كنت سابقا وزيرا للتعليم في غيبة عن الوعي وسلامة الحكم لدي من عينك !!

أخيرا ؛ يا وزيرا سيمحو التاريخ اسمك من سجلاته العلمية والأكاديمية بأستيكة ؛

إن كنت تجهل أن شباب مصر هم الأعظم عالميا والأكثر قدرة علي ابهار المحافل الدولية بمخترعاتهم رغم أنهم ضمن أحد افقر شعوب الارض …………

وإن كنت تجهل أو ( تتجاهل عمدا – الله وحده أعلم ) أن امريكا التي تحرض شابا مصريا مخترعا علي الهروب بعلمه لها ، هي بالأساس دولة معادية لمصر ، وانها تغوي المبدعين من مخترعينا وعلمائنا ورجال اقتصادنا ، بدولاراتها التي لا تساوي قيمتها ورق مناديل التويليت ، لكي يكونوا نجوما في وكالة ناسا الفضائية وبنوكها ومستشفياتها وجامعاتها التكنولوجية والعسكرية ( خذ بالك من كلمة العسكرية هذه (…………)

إن كنت تجهل كل هذا ، وأغلب الظن أنك تجهل ……. فاحمد ربك أنك لست مواطنا يابانيا .. فأمثالك في اليابان حينما يكتشفون في انفسهم تقصيرا كهذا في حق مسئوليتهم: يضع الواحد منهم فوهة طبنجة في رأسه ويطلق طلقة تحفظ له ما تبقي من احترامه لنفسه .

حقيقي اشعر بالصدمة فيك يا ابن الرجل القوي اللواء الراحل / زكي بدر .. فلا انت زكي ولا لك علاقة بالبدر .

** فيم يلي رابط الفيديو رأسا إلي سيادة الرئيس .. الذي يكاد يردد كل يوم : يارب احمني من أصدقائي . أما أعدائي فأنا كفيل بهم :

https://www.facebook.com/shaimaa.mohamed.75470316/videos/vb.100002896734993/865977523508797/?type=2&theater

= كاتب المقال: عمرو عبدالرحمن المتحدث الرسمي لحملة احمي وطنك

=*= مؤسسي الحملة =*=

• حسين حمد • ناصر محمد على • رضا عبد المقصود • أحمد محمود • مني عبد البديع • رجب التوني • عمرو عبدالرحمن • ياسر فريد محمد • أسماعيل فضل الله

\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك