الجمعة - الموافق 29 مارس 2024م

مخرج  Lost  يكشف عن تفاصيل الفيلم وعرضة بالمهرجانات الدولية

مخرج Lost  يعلن انتهاء تصوير مشاهد الفيلم

 

فيلم lost  من كتابة الإعلامي رجائي رمزي  والذي يعد إنتاج مستقل وهو (حسين المصري).

محمد زكي

وصرح مخرج العمل محمد اسعد  تدور احداث الفيلم حول رجل غير مهتم بزوجتة وبناته الي ان تتعرض هذة الاسرة الي حادث أليم تفارق زوجته الحياه اثر هذا الحادث فهل سينجح في مواجهة الحياة بدون زوجته وهل سيعرف قيمتها بعدما فقدها ؟؟ ، ورسالة الفيلم هي Don’t lose your life, keep your wife “اهتم بحياتك وحافظ علي زوجتك”.

 

وأشار اسعد  ان الفيلم من بطولة ممثلين شباب ابرزهم الممثل  نور محمود وانچي كمال وحسين المصري والطفلتين رحمة وكرمه وسيشارك الفيلم في العديد من المهرجانات أهمها مهرجان CONCORTO FILM FESTIVAL وهو مهرجان إيطالي شهير للأفلام القصيرة.

 

واعلن مخرج العمل انه سيشارك الفيلم أيضاً في مهرجان SHNIT WORLDWIDE SHORTFILMFESTIVALوهو مهرجان سويسري واهم مايميز هذا المهرجان ان هذه الدول هي من ستشارك فقط ( الأرچنتين، الصين، كوستاريكا، مصر، وجنوب افريقيا، ورسيا، وسويسرا) وسوف تتم فعليات هذا المهرجان في الفترة من ١٨ الي ٢٩ أكتوبر ٢٠١٧

 

يُذكر ان فيلم lost هو فيلم قصير ميوزيكال بدون حوار ، هو أيضاً ضمن سلسلة من  الأفلام القصيرة التي سوف يقوم بها فريق العمل لمحاولة اللحاق بمهرجان صن دانس فيستيڤال وهو المهرجان المؤهل لجائزة الأوسكار مطلع عام ٢٠١٨ للأفلام القصيرة .

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك