الخميس - الموافق 28 مارس 2024م

محمد الكومي: يتعهد بكشف فساد جمعية التنمية الفكرية بدائرة عين شمس

النائب محمد الكومي،

كتب :- محمد زكي

عرض النائب محمد الكومي عضو مجلس النواب عن دائرة عين شمس عن حزب المصريين الأحرار، ملف الفساد في جمعية التنمية الفكرية بحضور ممثلي التضامن الاجتماعي و المالية و الجمعية، لافتًا الي ان المالية بالجمعية تنفق نحو مليون و ٤٠٠ ألف جنية سنويا تعذية فقط علما بأن المقيمين في الجمعية يتراوح عددهم من ١٩ إلى ٣٤ و لا يزيد عن ذلك  هذا بخلاف غيرها من بنود الصرف ما لا يجوز السكوت عليه.

وقال الكومي، في بيان له، اليوم الثلاثاء، أن هناك فساد داخل الجمعية للركب و لن نسكت عليه، مضيفًا الي انه تم تشكيل لجنة من المحافظة و بجانب كلا من النائب محمد الكومي و النائب يسري الأسيوطي، للتفتيش علي الجمعية للوقوف على الوضع الحالي بداخل “جمعية التنمية الفكرية”.

كما صرح عضو مجلس النواب، انه تقدم ببيان عاجل لوزارة التضامن الاجتماعي و وزارة المالية  لمناقشة فساد جمعية التنمية الفكرية بدائرة عين شمس، مضيفًا الي انه قد انتهى عقد الانتفاع المقرر للجمعية بسنة ١٩٩٩ و ما زالت الجمعية تستغلها حتى الأن كما يتم تقديم كشوف مصروفات بالملايبن و لا يظهر هذا على المقيمين في الجمعية، متعهدًا انه لن يترك هذا الملف حتى يعيد للشعب حقه في اهدار امواله.

فساد جمعية التنمية الفكرية بدائرة عين شمس فساد جمعية التنمية الفكرية بدائرة عين شمس1 فساد جمعية التنمية الفكرية بدائرة عين شمس2

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك