الجمعة - الموافق 29 مارس 2024م

محافظ سوهاج والوفد المرافق يشهدون احتفال مطرانية طهطا باليوبيل الفضي لانشاء بيت الام يوليطه للبنات الايتام

عبدالمنعم يلتقي الفتيات اليتيمات ويستمع لمطالبهم مؤكداً على روح التسامح والمحبة والنسيج الوطنى الواحد لابناء الشعب المصري .
***********************
كتبت : أ.د./ هالة نوفل

شهد الدكتور ايمن عبدالمنعم محافظ سوهاج اليوم يرافقه اللواء / عمر عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير امن سوهاج والاستاذ الدكتور/ احمد عزيز رئيس جامعة سوهاج والعقيد / عمرو ابو سحلي ممثلا عن الامن الوطني والشيخ / علي طيفور وكيل وزارة الاوقاف فاعليات احتفال مطرانية طهطا باليوبيل الفضي لانشاء بيت الام يوليطة للبنات الايتام , بحضور الانبا/ اشعياء اسقف طهطا وجهينة وعدد من الاباء بالمطرانية وذلك بمقر البيت بمدينة طهطا .

بدأ الاحتفال بفقره فنية قدمها فريق الكورال ببيت الام يوليطة ثم كلمة لاحدي الفتيات المقيمات بالبيت عبرت فيها عن سعادتها والبنات المقيمات لمشاركة السيد المحافظ في هذا الاحتفال .

وحرص السيد المحافظ علي الحوار مع الفتيات المقيمات بالبيت للتعرف علي مطالبهم ,واكد علي روح المحبه والتسامح التي تجمع ابناء الشعب المصري واننا جميعا اخوه يجمعنا وطن واحد تحت مظلة الدستور والقانون الذي يجب علي الجميع احترامه, مؤكدا ان مصر ستظل منبعاً للسلام والمحبة والمواطنة ، وموطناً للأمن والاستقرار, والنسيج الوطنى الواحد, وان تلك المناسبات فرصة للتاكيد على روح المحبة والمودة والتسامح التى تجمع بين المصريين جميعا.

من جانبة أعرب الانبا / اشعياء اسقف مطرانية طهطا وجهينة عن شكره وتقديره للسيد المحافظ والقيادات الامنية بالمحافظة للمشاركة الدائمة في الاعياد والمناسبات الخاصة بالاقباط والتأكيد الدائم علي روح المحبه والتسامح التي تجمع ابناء الشعب السوهاجي من مسلمين واقباط , مشيدا بدور السيد المحافظ في ترسيخ معاني المواطنة والمحبه بين اهالي سوهاج من خلال بيت العائلة والذي اصبح مقرا للاسرة السوهاجية الواحدة ورمزا للمحبة والتسامح بين اهالى سوهاج.

  

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك