السبت - الموافق 20 أبريل 2024م

محافظ دمياط .. يفتح افاق تسويقية جديدة للاثاث الدمياطى في خطوة غير مسبوقة

Spread the love

كتبت _ اسماء ابو سمرة

فى اطار المبادرة التى أطلقها الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ لفرش المليون وحده التى تمت بين المحافظه ووزاره الاسكان وبنك التمويل العقا رى والصندوق الاجتماعى ..

محافظ دمياط .. يفتح افاق تسويقية جديدة للاثاث الدمياطى في خطوة غير مسبوقة
اعلن المحافظ انه سيتم فرش ال 11 الف وحدة سكنية بحى الاسمرات الذي افتتحه السيد الرئيس .. بالاثاث الدمياطى
جاء ذلك خلال اللقاء الموسع الذى دعى فيه المحافظ صناع الاثاث بدمياط لبحث آليات وخطوات التحرك لفرش ال11 الف وحدة بحى الاسمرات والذى كان السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى قد افتتحه حيث المح المحافظ إلى الخطوات الجادة التى تم اتخاذها مشيرا إلى اللقاءات العديدة التى تمت مع صناع الاثاث بكافة مستوياتهم .. كما المح إلى الخطوة الغير مسبوقة لتحريك أسواق الموبيليا لخدمة صغار الصناع .. وهى تنظيم معارض لتسويق الموبيليا ب 6 محافظات بالصعيد بدءا بالمنيا وسوهاج .. وقد أشاد الحاضرون من المشاركين بهذه البادرة الإيجابية وأثرها الاقتصادى علي صغار صناع الاثاث بدمياط ..

وقد دعى المحافظ صناع الموبيليا إلى الاتحاد والتعاون ﻻغتنام واستثمار هذه الفرصة التاريخية العظيمة وتقديم أفضل منتج يشرف الموبيليا الدمياطى .. ودعا المحافظ كل من اعلن عن رغبته في المشاركة وقام بتسجيل اسمه بالغرفة التجارية .. التواجد غدا الساعة 12 ظهرا أمام العمارة التى افتتحها السيد الرئيس ضمن ال11 الف وحدة بحى الاسمرات للقاء مدير الإمداد والتموين بالقوات المسلحة لمعاينة الوحدات والتنسيق والترتيب لعملية تجهيز الوحدات ب الموبيليا الدمياطى .

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك