الخميس - الموافق 18 أبريل 2024م

مجموعة البداد تستحوذ على كامل حصة فارس البداد في حفل عائلي بدبي

Spread the love

الامارات العربية المتحدة … دبي

كتب :- محمد زكي

استحوذت مجموعة البداد على جميع حصص رجل الاعمال فارس البداد في احتفال عائلي أقيم الفترة الماضية  في مقر الشركة بدبي .

وجاءت عملية الإستحواذ بطلب من فارس البداد ورغبة منه بالتقاعد ، لتنحصر ملكية المجموعة بعد عملية الاستحواذ بشقيقيه الدكتور فطين البداد وشقيقه الأصغر زايد البداد اللذين باتا يملكان كامل حصص المجموعة في البداد القابضة والبداد كابيتال وجميع الشركات التابعة لهما .

وقال الدكتور فطين البداد رئيس مجلس إدارة البداد كابيتال والبداد القابضة في تصريح صحفي : إن رغبة شقيقه في بيع جميع حصصه وسعيه للتقاعد ليست جديدة  ، وإنه وشقيقه الأصغر استجابا له في النهاية احتراما لرغبته في الراحة بعد سنوات من العمل .

وانطلقت مجموعة البداد ذائعة الصيت في الإمارات في مطلع سبعينيات القرن المنصرم على يد الحاج حسين البداد ، وتمكنت عبر مسيرتها المهنية الحافلة بالنجاحات والإنجازات من تحطيم الأرقام القياسية العالمية ودخول موسوعة جينيس ، حتى باتت شركاتها من كبريات الشركات على مستوى العالم في صناعة البيوت الجاهزة والخيم والمخازن ، بالإضافة إلى تخصصات أخرى مثل المطارات وصيانة الطائرات وغيرها من استثمارات ضخمة .

وكان الدكتور فطين البداد كشف في لقاء مع قناة سكاي نيوز اجري معه  مؤخرا أنه بصدد تحويل الشركة إلى مساهمة عامة ، وأنهم أعدوا شركات خاصة ومتخصصة لطرحها في السوق العالمي خلال السنوات الثلاث القادمة .

مجموعة البداد تستحوذ على كامل حصة فارس البداد في حفل عائلي بدبي1 مجموعة البداد تستحوذ على كامل حصة فارس البداد في حفل عائلي بدبي2 مجموعة البداد تستحوذ على كامل حصة فارس البداد في حفل عائلي بدبي3 مجموعة البداد تستحوذ على كامل حصة فارس البداد في حفل عائلي بدبي4 مجموعة البداد تستحوذ على كامل حصة فارس البداد في حفل عائلي بدبي5 مجموعة البداد تستحوذ على كامل حصة فارس البداد في حفل عائلي بدبي6

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك