الخميس - الموافق 28 مارس 2024م

متروبوليتان -مصرتنجح فى تدبير تمويل 4 مليون جنية من ” الاهلي المصري “

 محمد زكي

نجحت متروبوليتان – مصر للاستشارات المالية في انهاء تدبير تمويل بقيمة 4 مليون جنيه من البنك الاهلي المصري في صورة تمويل اوامر توريد، وقال الدكتور خالد نجاتي رئيس مجلس إدارة شركة متروبوليتان-مصر ان شركته نجحت في في تدبير تمويل بقيمة 4 مليون جنيه لـشركة  “ scientific zone “ لتمويل دورة نشاط الشركة وتمويل اوامر توريد العملاء  .

 

وأكد ” نجاتي ” انه ايماناً من الشركة باهمية قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة في تحسين الاقتصاد وما يلاقيه القطاع من صعوبات ومعوقات كبيرة في الحصول علي التمويل فان الشركة تولي شريحة لا تقل 75% من اهتمامها لتدبير التمويل لهذا القطاع والذي يكون احتياجه ما بين مليون الي 50 مليون جنيه .

 

من جانبه قال هشام السيد نائب رئيس مجلس ادارة ” متروبوليتان -مصر ” ان شركة “scientific zone”   تقوم بتوريد وصيانة الاجهزة الطبية الخاصة بطب الاسنان ولديها وكالة لكبري الشركات الكورية في مجال الاجهزة التي تخدم طب الاسنان وقد بدأت اعمالها في نهاية عام 2015 محققه مبيعات تعدت 8 مليون جنيه خلال عام 2016 .

 

وأضاف ” السيد ” ان متروبوليتان -مصر تسعي الي انهاء تدبير تمويلي خلال الفترة القادمة للشركة بقيمة 3 مليون جنيه حيث تم الحصول علي الموافقة الائتمانية المبدئية وجاري انهاء باقي الاجراءات للحصول علي التمويل من بنك الشركة المصرفية العربية الدولية  ( SAIB  .

 

واشاد الدكتور خالد نجاتي بتعامل قطاع التجزئة بالبنك الاهلي المصري وبنك الشركة المصرفية مع الملفات المقدمة من خلال الشركة وسرعه انهاء الاجراءات واصدار التمويل اللازم.

 

معلومات للمحررين

تأسست متروبوليتان مصر في عام 2008 من أجل تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات المالية والإئتمانية للمؤسسات أو للشركات المصرية الصغيرة والمتوسطة على حد سواء. متروبوليتان لديها الاستشاريين لتمثيل العملاء عند التعامل مع جميع أنواع المؤسسات المالية بما فيها البنوك وشركات التأجير التمويلى وصناديق الإستثمار.

وتعد متروبوليتان مصر هي الشريك الأمثل للمؤسسات و للشركات المصرية الصغيرة والمتوسطة وكذلك الكبري لانفرادها بتقديم جميع الخدمات المالية و الائتمانية

وتعد متروبوليتان مصر أولى الشركات التي اُنشئت في مصر من أجل العمل جنبا إلى جنب مع المستهلكين والمنشآت الصغيرة والمتوسطة لزيادة وعيهم الائتمان وتدبير التمويل للمشروعات بأنواعها سواء التميل المصرفي أو غير المصرفي .

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك