الجمعة - الموافق 19 أبريل 2024م

مباحث تموين الغربية تشن حملة موسعة على مركز بسيون وتسفر عن ضبط اغذية أطفال وكميات من الملح غير صالحة للإستهالبك الأدمى وتصادر ” 80 ” طن ارز مخزنة للأحتكار

Spread the love

الغربية : علاء البسيونى

تمكنت مباحث التموين بالغربية فى حملة موسعة على مركز بسيون يالغربية من ضبط مخزن بداخله 5912 كيس سناكس وأغذية أطفال منتهى الصلاحية

ضبط اغذية أطفال

تمكن العميد أحمد الخواجة رئيس مباحث تموين الغربية، على رأس قوة بضبط مخزن أغذية أطفال ملك المدعو “سعيد.ا.ا” (59 عاما-)، ومقيم في قرية كفر جعفر التابعة لمركز بسيون بداخله 5912 كيس سناكس ” اغذية أطفال” منتهية الصلاحية.
تم التحفظ على المضبوطات، وحرر محضر رقم 8145 جنح مركز بسيون وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.
كما تمكنت ايضاً مباحث التموين بالغربية من ضبط مصنع لتعبئة الملح بداخله 20 ألف كيس ملح منتهى الصلاحية في قرية الفرستق، بمركز بسيون.


وكان العميد ” أحمد الخواجة ” رئيس مباحث تموين الغربية، قد تلقى بلاغا يفيد ضبط مصنع لتعبئة الملح ملك المدعو “طه.م.ق” (59 عاما-)، ومقيم في قرية الفرستق التابعة لمركز بسيون بداخله 18 ألف كيس ملح وزن الواحد 250 جرام، و1500 كيس ملح طعام زنة الواحد 500 جرام، 500 جوال ملح زنة الواحد 35 كيلو جرام، وجميعها منتهية الصلاحية.
وتم التحفظ على المضبوطات وحرر محضر رقم 8093 جنح مركز بسيون واخطرت النيابة التي تولت التحقيق.
كما صادرت مباحث التموين بالغربية، اليوم الأحد، 80 طن أرز شعير داخل مخزن تاجر بقرية كتامة التابعة لمركز بسيون، بهدف الاحتكار ورفع الأسعار عن المعدل الحقيقي، بغرض التربح ماليًا.
كان قد تلقى العميد ” أحمد الخواجة” ، مدير مباحث التموين بالغربية، إخطارًا من الرائد محمد سراج، رئيس قسم مباحث تموين كفر الزيات وبسيون، بضبط 80 طن أرز شعير بحوزة م.ع( 48 سنة – تاجر) مقيم بقرية كتامة التابعة لمركز بسيون داخل مخزن بمسكنه.
وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرر محضر رقم 8397 جنح مركز بسيون، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

العميد أحمد الخواجة مدير مباحث التموين بالغربية

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك