الخميس - الموافق 25 أبريل 2024م

مارسدس الجزائر العسكرية تسلم 383 سيارة للقطاع العسكري

Spread the love

كتب لزهر دخان
بعدما قامت الجهات المعنية في الجزائر بتطبيق مخطط الشراكة الإقتصادية الصناعية بين الجزائر وألمانيا والإمارات . (دملر ، ألمانيا / أبار ، الإمارات) تمكنت في السنة الماضية من تسليم

سيارات من نوع مارسدس ذات الصناعة الوطنية الجزائرية إلى من يحتاجها في مختلف أنحاء البلاد على المستوى العسكري. وكانت أعداد السيارات آن ذاك مرضية والنتائج تبشر بخير.
وفي هذه الأيام إستمرت المسيرة بنفس الوتيرة .وتمكنت الجهات المعنية من تسليم 383 سيارة من نوع مارسدس .كما جاء في نشرة أخبار لوزارة الدفاع الجزائرية بتاريخ ( الثلاثاء 01 أوت 2017، تسليم (383) سيارة متعددة المهام ورباعية الدفع بمختلف أنواعها (نقل الأفراد والبضائع والتدخل والإسعاف الطبي والصحي )
الوزارة أكدت أن الدفعة المستلمة هي سيارات ذات العلامة مرسيدس بنز صنف (ج) إلى جانب سيارة سبرينتر من صنع الشركة الجزائرية لصناعة السيارات ببوشقيف ولاية تيارت . وقد أصبحت هذه المؤسسة محليا شركة رائدة في هذا النوع من الصناعة.
الجهات التي إستلمت هذه المركبات العسكرية المجهزة هي المديرية المركزية للعتاد لوزارة الدفاع الوطني والمديرية العامة للأمن الوطني ومؤسسات وطنية عمومية وخاصة

 

  

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك