الجمعة - الموافق 19 أبريل 2024م

لأول مرة مدير فنى إسرائيلى يواجه المصريين على أراضيهم

Spread the love
ذكرت القناة الرياضية الإسرائيلية “عروتس أسبورت” التابعة للتلفزيون الإسرائيلى، أن قرعة التصفيات المؤهلة لكأس العالم المقبل فى روسيا 2018 منح لأول مرة الفرصة لمدير فنى إسرائيلى الجنسية لمواجهة المصريين على أراضيهم، مشيرة إلى أن المدير الفنى لغانا أفرام جرانت الإسرائيلى سيسعى لتأهيل منتخب النمور للنهائيات.

وأوضحت القناة العبرية أن الطريق إلى نهائيات كأس العالم 2018 فى روسيا يمر عبر القاهرة، حيث تقرر أن المدرب الإسرائيلى لغانا سيلعب ضد مصر والكونغو وأوغندا وهو بلا شك أكبر تهديد لتلك الفرق، على حد قولها.
وقالت القناة الرياضية إن قائمة الأسماء فى منتخب مصر تضم لاعبين محترفين فى الخارج كاللاعب محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف فريق “ايه سى روما” الإيطالى، ومحمد الننى المحترف بنادى أرسنال الإنجليزى، مضيفة أنهم سيتسببون فى كثير من المتاعب للنجوم السوداء وهو ما سيثير اهتمام المدرب الإسرائيلى.
ولفتت القناة الإسرائيلية إلى أنه ستفتح مباريات الاياب فى شهر أكتوبر ونوفمبر المقبل، وستصل نهاية التصفيات فى عام 2017، لافتة إلى أن القارة الإفريقية ممثلة بـ 5 فرق فى مونديال روسيا المقبل.
الجدير بالذكر، أنه على مدار تاريخ مواجهات المنتخبين المصرى والغانى، أقيمت 23 مباراة بين المنتخبين سواء وديا أو رسميا، وفاز المنتخب المصرى رسميا على غانا خمس مرات بينما تعرض للخسارة فى 3، وتعادلا مرة واحدة.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك