الخميس - الموافق 28 مارس 2024م

“كونسبت ” تسوق ” سيلا ” بالساحل الشمالى فى معرض “الأهرام العقارى”

أبو المجد :  تقديم فرش الوحدات مجانى خلال أيام المعرض

 محمد زكي

 تعرض شركة كونسبت للتطوير العقارى مشروعها سيلا بالساحل الشمالى خلال مشاركتها فى معرض الأهرام العقارى والذى تبدأ فاعلياتة اليوم ولمدة 4 ايام .

وقال المهندس إيهاب أبو المجد رئيس مجلس إدارة الشركة: إن “كونسبت ” تعرض خلال معرض  الاهرام العقارى مشروع سيلا في الساحل الشمالى ويقام على مساحة 10 أفدنة بالكيلو 57 بطريق إسكندرية ـ مطروح، ويضم 650 وحدة مصيفية بمساحات تتراوح بين 50 و120 مترا مربعا بنسبة بنائية 28% إلى جانب مجموعة من الخدمات تطور على 3 مراحل وتسلم المرحلة الأولى  في 2019.
وشدد أبو المجد على أن الشركة لم تطرح المشروع للبيع إلا بعد الحصول على التراخيص وإنهاء المستحقات على الأرض لصالح محافظة الإسكندرية.

و تنطلق فاعليات معرض الأهرام  العقارى اليوم  ولمدة 4 أيام  بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر بمشاركة عدد كبير من الشركات العقارية  ويقام المعرض تحت رعاية وزارتى الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية والتنمية المحلية .

وأوضح أن مشاركة الشركة في معرض الأهرام العقارى تعد الخامسة للشركة منذ   بداية العام حيث شاركت فى 3 معارض خارجية شملت معرضى سيتى سكيب قطر مارس الماضى وإيجى فيو قطر أبريل الماضى  وايضا معرض النخبة فى الكويت كما شاركت فى معرض عمار يا مصر بداية الشهر الجارى.

وشدد على أن الشركة تهتم بالمشاركة فى المعارض العقارية والتى تساهم فى تنشيط المبيعات و التواصل المباشر مع عدد كبير من العملاء خلال فترة وجيزة.

.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك