الجمعة - الموافق 19 أبريل 2024م

كــــلام ….فى الأنتاج الفنــــى !!

Spread the love

كتب : جمال زرد
دائما يقوا منتجى الأعمال الفنية من أفلام ومسلسلات وبرامج فنية مقولة ” الجمهور عايز كدة “خاصة منتجى أفلام العيد …ومسلسلات… وبرامج شهر رمضان المبارك كل عام …وتناسوا أنة لم يكن طلب المشاهدين …أنما أوامر شركات الدعاية والأعلان ….التى تعرض من خلال المسلسل أو البرنامج…. لذا نقول لمنتجى تلك الاعمال الهابطة ان جمهور المشاهدين لأعمالهم ….ينتقد أعمالهم دائما لما تحتوية من الفاظ خارجة عن عاداتنا وتقاليدنا كمصريون …. بل تحتوى أيضا على أعمال وأفعال لاتتواجد فى مجتمعنا المصرى سوى فى مجتمع الخارجين عن القانون من بلطجية وهم قلة من أبناء مصر المحروسة…
بل نقول أن جمهور المشاهدين يطالب هؤلاء المتاجرين بالفن والفنانين…. بأن يضعوا النقط على الحروف فى أعمالهم بأعمال جادة لاتحتوى على مشاهد جنسية والفاظ اباحية فى الافلام والمسلسلات….أسوة بفيلم الممر ومسلسل الأختيار الذى يعبر عن بطولات أبناء جيش مصر الباسل …..
بل يريد الجمهور أعمال فنية بمعنى الكلمة لاتحتوى على اسفاف او استهتار بعقولهم كجمهور مشاهدين …. بل اعمال تدعو للاصلاح والصلاح …وتكشف الصالح والطالح …كما كان فى زمن الفن الجميل فى خمسينات وستينات القرن الماضى حيث كانت الاعمال الفنية بمختلف انواعها تحافظ على عاداتنا وتقاليدنا كمصريون ولا تقلد ألافلام الغربية والاميركية التى تحتوى على مشاهد عنف أو بلطجة ….بل يناشد الجمهور وأنا معهم عودة الرقابة على الأعمال الفنية كما كانت من قبل …لتعرض على الجمهور أفلام ومسلسلات هادفة تخدم الوطن والمواطن …..وتحيا مصر…..

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك