الجمعة - الموافق 29 مارس 2024م

قرر وصل رحمه وزيارة شقيقه.. فاكتشف مقتل أخيه على يد زوجته وعشيقها

قرر عامل زيارة أخيه بمناسبة حلول شهر رمضان، الذي انقطعت صلتهما منذ أكثر من عام؛ ليكشف غياب شقيقه ووجود رجل آخر في بيته، وبسؤال زوجته ادعت أنه يعمل في القاهرة، ولم يعود “محمد.ع.ع” إلى بيته، بل اتجه إلى مركز شرطة المنصورة مباشرة لشكه في غياب أخيه.

وحرر العامل محضرا قال فيه، أنه في أثناء توجهه لمنزل شقيقه لزيارته أخبرته زوجته “سامية.ش.ا” 38 عاما، ربة منزل، ومقيمة بقرية الخيارية دائرة مركز المنصورة، بأن شقيقه يعمل بالقاهرة.

وأشار إلى وجود خلافات بينه وبين شقيقه منعته من زيارته منذ أكثر من عام، إلا أنه قرر إنهاء الخلافات بقدوم شهر رمضان.

وأضاف أن سبب بلاغه هو شكوكه في سلوك زوجة أخيه، لأنه في أثناء تواجده أمام الشقة شاهد “عماد.ع.ا” 45 عاما، عامل جالسا داخل صالة الشقة، وبسؤاله عن سبب تواجده داخل الشقة لم يبد سببا واضحا لذلك.

وتشكل فريق بحث لكشف غموض اختفاء الزوج، وكشفت التحريات وجود علاقة غير شرعية بين الزوجة وعشيقها الذي كان موجودا بالمنزل وقت زيارة شقيق الزوج، ونتج عن هذه العلاقة الآثمة أنها أنجبت طفلة سفاحا، تدعي “سما” عمرها شهرين.

وأسفرت التحريات، عن أن الزوجة وعشيقها وابنها اتفقوا على التخلص من حياة الزوج وقتله وضبطوا، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أقروا بصحتها، وأدلوا باعترافات تفصيلية، بقيام اللبن والزوجة بشل حركة المجني عليه، وقام العشيق بخنقه حتى فارق الحياة، وقاموا بوضعه في سجادة وبنقله بواسطة “توك توك”، وبدفنه أمام مزرعة دواجن ملك العاشق بقرية سرسو البرامون دائرة المركز.

وبإرشادهم عثر على الجثمان، وتبين أنه عبارة عن هيكل عظمي، وتحرر المحضر 56 أحوال بالواقعة، وجارٍ عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك