الجمعة - الموافق 29 مارس 2024م

في سبع مدن كبرى مغربية مع سبع تحديات “ جولة اللياقة 7تور7”اطلاق تحدي

محمد زكى

تم إطلاق حملة “جولة اللياقة”، التي ستقوم بتعبئة عشرات المتطوعين تحت إشراف الراعي الرسمي ”شيماء هولدينج’‘ إضافة الى العديد من الرعاة على هذا التحدي الكبير، و ذلك تحت شعار الترويج لنمط حياة صحي. و ينتهز المنظمون هذه الفرصة للترويج لمفهوم الحياة الصحية لجمهور شاب وناضج من خلال حملة تفاعلية قائمة على المنافسة والتحدي، و خاصة زيادة الوعي بسلوك اللياقة البدنية الجيد الذي يجب تبنيه.

يقول أحد المنظمين: “نحن نركز على محتوى عالي الجودة، وهدفنا هو توفير ومشاركة معارفنا للجميع، وخاصة أولئك الذين لا يستطيعون الوصول إلى المعلومات. استخدم وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على معلومات مفيدة وصحية وما إلى ذلك بدلا من محتوى عديم الفائدة ”. هذا الأخير هو المدون هادي الذي يقدم نفسه كمبدع موهوب ومبتكر ولديه سنوات من الخبرة القيمة في صناعة الموسيقى والفنون واللياقة البدنية. إنه خبير تسويق ومؤثر في مجال اللياقة البدنية و الدي يقوم بإثارة طفرة كبيرة في هذه الصناعة و هدا الدي فاده الى تاسيس هدا التحدي بالاضافة الى خبرته في مختلف الرياضات القتالية

والمنظم الآخر الكبير والمساهم هو المدون عبد الرحمن، وهو مدرب محترف مؤهل لعدة سنوات. كان لاول مرة في الجودو، وفاز بالعديد من البطولات الوطنية والدولية في المغرب.

يسرهادي وميشا المستقران حاليا في دبي الإعلان عن افتتاح فترة التسجيل للنسخة الأولى من تحدي جولة اللياقة البدنية الذي سيبدأ على مستوى الدار البيضاء في 17 أغسطس، ويمر في مدن أخرى وينتهي في مدينة طنجة.

تحدي سباق اللياقة البدنية هو حدث رياضي وإنساني مكثف يحدث في بيئة طبيعية انطلاقا وسائل التواصل الاجتماعي مع منشورات المدونين هادي و ميشا التي يستهدف كل منها مدينة معينة مع وجود رجلين و امرأتان سيتم اختيارهما للمشاركة في المسابقة النهائية، سيقوم هادي وميشا ، بزيارات إلى المدينة المعنية لمقابلة المشاركين وإقامة فعاليات تفاعلية للياقة البدنية و هدا سيقود الى فيديوهات الى ترسيخ هدا التحدي بالإضافة الى جمال المغرب و تفاصيله .

بالنسبة لمحبي اللياقة والمغامرة والاستثمار في مشروع رياضي في مجتمعهم. المشاركة في هدا التحدي ستمكنهم من الفوز بعديد من المفاجئات.

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك