الخميس - الموافق 28 مارس 2024م

في ختام اجتماع توقيع المبادئ الحاكمة للجمعية “النظام التأسيسي” بالقاهرة.. النائب العام السعودي يؤكد أهمية جمعية النواب العموم العرب لدعم المواقف العربية في مواجهة جرائم الإرهاب

محمد زكى

أكد معالي النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب الأهمية الكبرى لإنشاء جمعية النواب العموم العرب للتنسيق ودعم المواقف العربية بشأن عدد من القضايا والجرائم التي تواجه العالم العربي، وعلى رأسها جريمة الإرهاب.

وقال معاليه في ختام اجتماع توقيع المبادئ الحاكمة للجمعية “النظام التأسيسي” الذي استضافته مدينة القاهرة مساء أمس: ” إنه حرصًا من حكومة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، على اجتماع كلمة العرب، فقد تمت الموافقة على إنشاء هذه الجمعية التي تعنى بقضايا النيابة العامة في الدول العربية”.

وأضاف أن “هذه الجمعية بإذن الله ستنظر في كثير من القضايا، وستدعم المواقف العربية في المحافل الدولية فيما يخص مكافحة الجرائم ومنها الجريمة التي هي محط أنظار الجميع وتكافحها المملكة بكل قوة وهي جريمة الإرهاب”.

وشدد معالي النائب العام على أن الجمعية ستكون داعمًا قويًا لمكافحة جرائم الارهاب التي تهم العالم كله، ومنه العالم العربي.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك