السبت - الموافق 20 أبريل 2024م

فيلم مستورة يفوز بذهبية الصاوى

Spread the love

إنتاج وزارة التضامن عن “تكافل وكرامة”:

“مستورة” يتوج  بذهبية مهرجان ساقية الصاوي للأفلام التسجيلية .. وأفضل مونتاج

كتب :- محمد زكي
توج فيلم “مستورة ” بذهبية مهرجان ساقية الصاوي الثاني عشر للأفلام التسجيلية والذي اختتم أعماله مساء الجمعة كماحصد  فيلم “مستورة ” أيضاً جائزة أفضل مونتاج. وقد تسلم الجائزتين مهند دياب مخرج ومونتير الفيلم.

والفيلم من إنتاج وزارة التضامن الاجتماعي ويعد تجربة سينمائية تسجيلية مختلفة، حيث يتناول قصص واقعية لمستفيدين من برنامج تكافل وكرامة التابع لوزارة التضامن تلقي من خلاله الضوء على حياتهم الواقعية وكيفية تأثير ذلك المعاش الضمانى الجديد على تغيير حياتهم ومساعدتهم فى تعليم أبنائهم وقدرته على إتاحة بارقة أمل جديدة لسد حاجتهم من الفقر والمرض .
وقد أشاد محمد الصاوى مؤسس  الساقية الثقافية بدور جهات الإنتاج فى دعم تلك الأفلام التى من شأنها الوصول إلى المواطن البسيط فى كافة أنحاء الجمهورية.
يذكر ان برنامج تكافل وكرامة للدعم المالي المشروط قد حقق بعد عام من بدء تنفيذه تغطية لعدد ٧٠٨ ألف أسرة في ١٠ محافظات في الصعيد بما يمثل ٢.٤ مليون فرد وقد انطلق البرنامج في عامه الثاني ليغطي المزيد من الأسر والأفراد الاولى بالرعاية في ٧ محافظات جديدة حيث بدأت عمليات ا لتسجيل في مطلع شهر الماضي بالقرى الأكثر فقرا بمحافظات الوجه البحري والحدودية وقد أعلنت الحكومة عزمها التوسع في هذا البرنامج في الفترة القادمة حتى تقي الفئات الأكثر فقرا من تداعيات برامج الإصلاح الاقتصادي في مصر

 

فيلم مستورة يفوز بذهبية الصاوى6 فيلم مستورة يفوز بذهبية الصاوى فيلم مستورة يفوز بذهبية الصاوى1 فيلم مستورة يفوز بذهبية الصاوى2 فيلم مستورة يفوز بذهبية الصاوى3 فيلم مستورة يفوز بذهبية الصاوى4 فيلم مستورة يفوز بذهبية الصاوى5

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك