الجمعة - الموافق 19 أبريل 2024م

فى أول أيام العيد …سقوط سائق بحوزته كميه بانجو وسلاح نارى بجمصة

Spread the love

الدقهلية _ جمال البرنس

تنفيذا لتوجيهات اللواء “مجدى عبد الغفار ” وزير الداخلية ، واللواء ” عاصم حمزة مديرامن الدقهلية ، بأهمية متابعة العناصر المنحرفة التي تسعى وراء الكسب الحرام من خلال ترويج المواد المخدرة , وخاصه البانجو التي تؤثر على المجتمع سلبيا.

تمكن ضباط مباحث جمصه بمحافظة الدقهلية من إلقاء القبض على سائق وبحوزته سلاح نارى عبارة عن فرد خرطوش و٤ طلقات لذات العيار، و2 كيلو بانجو. قبل ترويح المواد المخدره على المتعاطين بنطاق دائرة جمصة.
تلقى اللواء ” عاصم حمزة” ، مدير أمن الدقهلية ، إخطارًا من اللواء” مجدى القمرى” مدير المباحث الجنائية بالدقهلية يفيد بتمكن ضباط مباحث جمصة من إلقاء القبض على ” الدعو ” عوض .ا. ع ” _ ٣٥ سنة_- سائق ، ومقيم كفر حجاج المنزله دقهلية ، وبحوزته سلاح نارى عبارة عن فرد خرطوش و٤ طلقات لذات العيار، و2 كيلو بانجو ، بقصد الاتجار. ومبلغ مالى ٥٠٠ جنيه .
وتبين من تحريات المباحث أن المتهم كان ينوى ترويجها على عملائه المتعاطين بدائره جمصه ايام العيد . وبمواجه المتهم بما اسفر عنه الضبط اقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح النارى بقصد الدفاع عن تجارته الغير مشروعه والمبلغ المالى من حصيلة تجارته .
وتحرر عن ذلك المحضر رقم ١٨٧٩/٤٩ جنايات قسم جمصه لسنه ٢٠١٦ ، وجار عرض المتهم على النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك