الخميس - الموافق 28 مارس 2024م

فضيحة سكاى نيوز تكشف الحرب العالمية علي مصر بقلم :- عمرو عبدالرحمن

فجرت الكاتبة المصرية نيللي الشافعي قنبلة دولية مدوية بكل المقاييس الاعلامية .

ذلك عندما نجحت في ملاحظة الخطأ القاتل الذي سقطت فيه آلة الاعلام الصهيو ماسونية ، بأن اكتشفت أن خبر سقوط الطائرة تم نشره علي موقع قناة سكاي نيوز قبل وقوع الحادث بيومين !!!!!!

قناة سكاي نيوز عربية ( SKY NEWS ARABIA ) يديرها صحفي بريطاني اسمه نارت بوران ، انتقل لها من وكالة رويترز ، وبحسب دراسات عديدة منها نشرها الباحث ” زياد أبو غنيمة ” اكدت أن الصهاينة يسيطرون علي مقاليد النشر لمصلحتهم بوكالات الأنباء الكبرى. مثل فوكس نيوز وأيه بي سي نيوز وسي إن إن، و ببي بي سي البريطانية ووكالة رويترز التي أسسها صهيوني يدعي جوليوس باول رويتر.

 

فضيحة سكاى نيوزفضيحة سكاى نيوز1

** قنبلة نيللى !!

وفي تدوينة لها علي صفحتها الشخصية ، شرحت ” الشافعي ” كيف أن محرر الموقع الأوروبي الكبير ، يبدو أنه تلقي نص الخبر مسبقا علي أن يتم نشره فور وقوع الحادث كما كان مطلوبا منه .. فنسي ونشره بالخطأ دون انتظار ( الأمر بالنشر ) ، وذلك قبل أن يقع الحادث أصلا !!

وتضيف ” الشافعي “؛ أنه وبعد أن وقع الحادث تنبه القائمون علي الموقع فتم تحديثه ليطابق الاحداث ، لكن بعد أن احتفظ محرك البحث ” جوجل ” بأرشيف الخبر بتاريخه الأصلي ، والمعروف ان جوجل يقوم بأرشفة أول نسخة من الخبر بالعنوان الاصلي وتاريخ النشر ، وأن حتي إذا تم حذف الخبر ينقلك جوجل لرابط الخبر علي الموقع مع وجود كلمة ( خبر محذوف ).

فضيحة سكاى نيوز3فضيحة سكاى نيوز2

ليبقي خبر سكاي نيوز شاهدا فاضحا للمؤامرة العالمية التي يتواطئ علي تنفيذها ضد مصر ، كل من الصهيونية العالمية – الماسونية العالمية – حلف النيتو – التنظيم الدولي للاخوان – الغالبية العظمي من الاعلام الغربي ( سي ان ان – أكبر قناة اخبارية في العالم زعمت ان قنبلة وراء سقوط الطائرة وذلك قبل ان يتم التوصل الي حطام الطائرة اصلا وذلك ايضا بعد الحادث بساعات قلائل !!!).. وكأن المنظومة الاعلامية العالمية كانت تنتظر دورها في ارتكاب الجريمة … جريمة اسقاط الطائرة المصرية .

سقوط الطائرة

وبحسب نص كلام ” نيلي الشافعي ” نقرأ معا:

( الخبر اتعمله تحديث من 12 ساعه كى لا يكشف الامر اما الاصل فأمامك كما بالصوره ويمكنك التجربه بنفسك بإدخال عنوان الخبر على جوجل .. انا مثلا صاحبه موقع اخبارى لما بنشر خبر على موقعى وادخل على محرك البحث جوجل اكتب عنوانه بيكتبلى بالدقيقه على المحرك نزل امتى على الموقع يعنى لو من 55 دقيقه على موقعى اجده على المحرك من 55 دقيقه تماما كما بالموقع اما التعديل على الموقع فهو بيدى متى شئت تحديثه من الداخل لكنه يظل على المحرك كما هو وقت نزوله الاول ولن يتغير مهما فعلت .. اقدم امامكم اول خيط لكشف المؤامره ان اردنا التحقيق من اقصر الطرق لكشف من سلم هذا الخبر قبل حدوثه بيومين كاملين لسكاى نيوز ).

** وتواصل ” الشافعي “: ( بعد نشرى عن فضيحه محرك البحث جوجل وانه تم نشر خبر اختفاء الطائره المصريه قبلها بيومين وانتشار الخبر كالنار فى الهشيم … تم تعديل سيستم المحرك اليهودى وأرشفته من جديد كى يظهر ان الخبر فقط منذ 15 ساعه مع محاوله محمومه من المواقع التابعه لهم لتفسير لماذا ظهر الخبر قبلها بيومان بكلام ينافى المنطق وما نعرفه كصحفيين الكترونيين هههههههه )

وأضافت مخاطبة الاعلاميين : ( احتفظوا بالصور على اجهزتكم فهى اكبر دليل على جريمتهم النكراء ).

**حفظ االله مصر بأبنائها وببناتها وشعبها وجيشها وشرطتها وقائدها وبمن شاء عز وجل.

عمرو عبدالرحمن

عمرو عبدالرحمن

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك