الجمعة - الموافق 29 مارس 2024م

فريق طُلابيّ عُماني بجامعة التقنية والعلوم التطبيقية يفوز بالمركز الأول في مسابقة عالمية

مسقط، وكالات:محمد زكى
حقق الفريق الطلابي من جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصحار المركز الأول عالميًّا في المسابقة الدولية في فئة إعداد البيانات، بعد منافسة ٥٢ فريقًا من مختلف دول العالم في هذه المسابقة.
وتمكن الفريق الفائز والمكون من الطالبات: غدير بنت زيد الظهورية وتسنيم بنت مبارك الخيارية ووهبة بنت علي البسامية، من تحقيق الفوز بالمشاركة بالورقة البحثية حول /الكشف عن تفضيلات وتجارب المسافرين/.
وأوضحت الدكتورة رشا بنت شاكر عبدالوهاب أستاذ مساعد بجامعة التقنية والعلوم التطبيقية والمشرفة على الفريق الفائز أن المسابقة بدأت في يناير من العام الحالي، ومرت بعدة مراحل، وقام الفريق بإعداد البحث وتقديمه للمسابقة، ليتأهل في مرحلة الفرز الأولي، ومن ثم تأهل الفريق للمنافسة النهائية وتحقيقه المركز الأول عالميًا من بين (٥٢) فريقًا من مختلف دول العالم، حيث قام بتقييم المسابقة (٢٥) مستشارا متخصصا من مختلف التخصصات العلمية.
وأضافت: قدمت المسابقة فرصة لطلبة الجامعة لعرض مهاراتهم في التعامل مع بيانات العالم الحقيقي وتطبيق تقنيات تحليل البيانات، بما يعكس الأداء المتميز للفريق الفائز في فئة إعداد البيانات من خلال تفانيهم وعملهم الجاد في استخدام معارفهم ومهاراتهم للتميز في مجال تحليل البيانات.
وأشارت الدكتورة رشا إلى أن مثل هذه المسابقات تسهم في تعزيز ثقافة التميز والابتكار بين الطلبة، معتبرة هذا الفوز دليلا على جودة التعليم والتدريب المقدمين من جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصحار، ويعرض التزام الجامعة برعاية الطلبة الموهوبين في مختلف المجالات العلمية والأكاديمية، كما يعتبر الفوز بمثابة حافز لطلبة الجامعة على التميز في مجالات تحليل البيانات والبحث العلمي.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك