الجمعة - الموافق 19 أبريل 2024م

غروندفوس تشارك في ندوة دبليو إيه إكس

Spread the love

الرياض، المملكة العربية السعودية، 19 ديسمبر 2018، محمد زكى

شاركت ” غروندفوس “، الشركة العالمية الرائدة والحاصلة على جوائز في مجال تصنيع الحلول المتطورة للمضخات وتطبيقات أنظمة معالجة المياه، في ندوة “دبليو إيه إكس”، وهي فعالية رائدة أقيمت في 4 ديسمبر 2018 في الرياض ونظّمتها السفارة الملكية الدنماركية. وتهدف هذه الندوة إلى الترويجللخدمات والحلول الدنماركية للمياه ومياه الصرف الصحي في المملكة العربية السعودية.

وتعاونت “غروندفوس” مع السفارة الدنماركية لتنظيم هذا الحدث، إلى جانب عدد من الشركات الدنماركية المشهورة مثل “إيه في كي”، و”جي إل توربو”، و”دانفوس”، و”تي بيه إس-ساريا”، لعرض أحدث الحلول والمنتجات. وحضر الندوةعددٌ من كبار صنّاع القرار من وزارة البيئة والمياه والزراعة، وممثلين عن شركة المياه الوطنية، والمؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة، وجامعة الملك سعود.

 

وقالت ريما النغيثر، أخصائية الاتصالات والشؤون العامة، متحدثة نيابة عن مدير ندوة “دبليو إيه إكس”: “شكّلت ندوة ’دبليو إيه إكس‘ فرصةًللاجتماع بأهم صنّاع القرار والخبراء والعلماء لتبادل الخبرات وإيجاد حلول مبتكرة وشاملة للمشاكل التي تعترض الموارد المائية في المملكة العربية السعودية، وذلك عبر إطلاق مشاريع بمليارات الدولارات لإعادة استخدام المياه. وتهدف الفعالية إلى تعريف العملاء بالأجيال الجديدة للتصاميم المحسنة المقدمة من شركة ’غروندفوس‘ والشركات الدنماركية الأخرى، ومساعدتهم للفوز بالمناقصات في العقود المستقبلية للمشاريع الخاصة بالمدينة وأعمال البناء قيد الإنشاء، حيث تخطط المملكة الاستثمار في البنية التحتية لمعالجة مياه الصرف الصحيفي المدينة والمعالجة الكاملة لمياه الصرف الصحي للاستخدامات الزراعية والصناعية خلال الأعوام المقبلة”.

 

ومن جهته، قال سورين سكجالم راسموسن، مدير تطوير أعمال مرافق المياه في شركة “غروندفوس”: “أصبحت مشاريع إعادة استخدام المياه شائعة بشكل متزايد كوسيلة بديلة لتلبية الطلبات المتزايدة على المياه في المملكة العربية السعودية، نظراً لمستويات التوسّعالحضري المرتفعة وانخفاض معدلات الهطول السنوية. وبات بإمكانكم، بفضل خدمات ’غروندفوس‘، تحسين ومعالجة وضغط وإدارة المياه المتاحة مباشرة للمستخدم النهائي.ونقدم خدمات موثوقةونموذجية في مجال جمع مياه الصرف الصحي ونقلها ومعالجتها”.

 

وأضاف راسموسن قائلاً: “تقوم ’غراندفوس‘ بتزويدسوق مرافق المياه بالتقنيات المبتكرة، بما يتماشى مع التزامنا بتعزيز ممارسات الاستدامة. وتضمن مجموعتنا الواسعة،التي تضم المعدات والحلول المصممة خصيصاً لتطبيقات مرافق المياه، أن تكونمرافق إمدادات المياه ومياه الصرف الصحي قادرة على مواجهة التحديات والتشريعاتالمستقبلية، الأمر الذي يعزز من مكانة شركة ’غروندفوس‘ كشركة سبّاقة في مجال حلول المضخات”.

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك