الجمعة - الموافق 19 أبريل 2024م

عمرو عبدالرحمن – يكتب :- مصر تواجه عدوان أهل الشر ( اسرائيل – اخوان – نيتو )

Spread the love

جسدت الاحداث الاخيرة ، كم المؤامرة وحجم الحرب العالمية الشاملة التي يدبرها اخوان اسرائيل وحلف النيتو واجهزة الاستخبارات العالمية ،

ضد مصر . وهذا ما حذر منه السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي ، سواء بالاشارة الي أن اهل الشر لن يتركونا نحقق انطلاقتنا نحو البناء ، أو بشأن الجيل الرابع للحروب ، الذي تواجهها بلادنا الآن. كانت تصريحات مصادر عسكرية واستراتيجية مطلعة والتي تكهنت فيه بأن العدو الاسرائيلي هو المجرم الحقيقي في واقعة إسقاط الطائرة المصرية فجر الخميس الماضي ، قد اثارت ردود فعل متباينة .

فيم يلي نقدم شرحا مبسطا للأدلة التي تشير إلي تورط اسرائيل في تنفيذ العدوان البشع ضد مواطنين مصريين ابرياء ، ولا ننسي أن القيادة السياسية تمتلك هذه الأدلة كاملة لسبب بسيط ، أن الاقمار الصناعية التابعة لأجهزة الامن الاستخباراتية المصرية مرابضة ومسيطرة علي أجواء مسرح الجريمة ، ضمن اربعة اجهزة استخباراتية إلي جانب ( اليونانية – الاميركية – الاسرائيلية ).

معني هذا أن المخابرات المصرية تمتلك اسرار العدوان ، وتمتلك القدرة علي الرد ، لكنها لن تعلن عن هذه الاسرار كما لن تعلن الرد عليه ، تماما كما هو الحال في كل العمليات الاستخباراتية ، الأخذ والرد سرا دائما … والكشف عنها ربما بعد سنوات او عقود وربما لا يعرف أحد شيئا عنها إلي الابد .

سلاح النبضة الكهرومغناطيسية1 سلاح النبضة الكهرومغناطيسية2 النبضة الكهرومغناطيسية سلاح النبضة الكهرومغناطيسية سلاح النبضة الكهرومغناطيسية3

**الجيل الرابع للحروب هو …

وقبل سرد الادلة ، لنتذكر أن كل من السيد عبدالفتاح السيسي – رئيس الجمهورية – وسيادة اللواء حسام سويلم – أسد المخابرات المصرية – واللواء حمدي بخيت – النائب البرلماني والخبير العسكري – والدكتور امجد مصطفي – الخبير الجيوفيزيائي – والدكتور أحمد فتوح – الخبير السياسي والاستراتيجي ، تحدثوا جميعا عن الجيل الرابع من الحروب .

= الجيل الرابع للحروب، يعني الحروب بلا مواجهات تقليدية جيش أمام جيش ، ولكن حروب بالوكالة كالتي تدور في سوريا والعراق وليبيا ، وعناصر اخري منها : الحرب الألكترونية والكهرومغناطيسية (هارب – كيمتريل – شعاع أزرق) عمليات تخريبية وارهابية عن طريق جماعات سياسية وارهابية مصنوعة استخباراتيا وموجهة لضرب استقرار الدولة حتي تسقط في صمت مرة واحدة (كما حدث للاتحاد السوفييتي) – حرب شائعات وأكاذيب اعلامية وعبر وسائل التواصل الاجتماعي.

= أدلة العدوان الاسرائيلي:

** اطلق الرئيس عبدالفتاح السيسي مبادرته الشفهية لتسوية سلمية شجاعة بين اسرائيل وفلسطين المحتلة ، فكان رد القيادة السياسية الاسرائيلية هو إقالة موشيه يعالون – وزير الدفاع المنتمي لمعسكر الحمائم – وتعيين ارهابي قذر متعطش لدماء العرب ينتمي لعصابات المافيا الروسية سابقا وعصابات المتطرفين الصهاينة حاليا ، كوزير للدفاع ، هو ” أفيجدور ليبرمان “، وفي اليوم الثاني لتعيينه وقعت الواقعة .

** فتش عن اسرائيل

وهذه المرة بشأن قرار القيادة السياسية في تل ابيب باقصاء وزير الدفاع موشيه يعلون – المنتمي لمعسكر الحمائم – وتعيين ارهابي المافيا الروسية أفيجدور ليبرمان (تاريخ ميلاده يوم 5 يونيو ….. 1958 ) وهي اشارة ذات مغزي !!

= قبل ساعات من الواقعة ، بحسب “سكاي نيوز عربية” و”اسوشييتد برس” الاخباريتين، اختبرت اسرائيل منظومة تسمي القبة الحديدية على سفن بحريتها للمرة الأولى ، وهي تعتمد علي اسقاط الصواريخ او الطائرات بأشعة ليزر .

= موقع سكاي نيوز البريطاني – الناطق بالعربية –نشر خبر سقوط الطائرة بالخطأ قبل اسقاطها بيومين ثم اعاد نشر الخبر بتاريخ جديد عقب وقوع العدوان – في واقعة فاضحة للترتيب الصهيوني العسكري الاعلامي ضد مصر .

= بتاريخ 8 نوفمبر 2015 بحسب وكالة الانباء الفرنسية ، اعلن آشتون كارتر – وزير دفاع امريكا – أن واشنطن جددت ترسانتها النووية وانتجت اسلحة جديدة غير تقليدية اسلحة الليزر والحرب الالكترونية والمدافع الكهرومغناطيسية. والمح كارتر الى وسائل عسكرية جديدة ” مفاجئة ” .. مضيفا انه ” لا يمكن وصفها حاليا “!!! إنها اسلحة الجيل الرابع والخامس ايضا !!! واسلحة كهرومغناطيسية يعني سلاح الهارب ( HAARP )..

= وبالطبع امريكا يعني اسرائيل ، والعكس صحيح.

= بالمناسبة هذه ليست الطائرة الاولي التي تسقطها اسرائيل ، فقد سبق واسقطت طائرة ليبية تحمل ركابا مصريين في مقدمتهم السيدة الشهيدة سلوي حجازي – المذيعة المصرية الشهيرة – عام 1973 ، قبل قيام حرب النصر في اكتوبر بشهور.

= كشف اللواء حسام سويلم – المحلل الاستراتيجي والخبير العسكري – أن الطائرة المصرية تعرضت لعدوان ارهابي دولي ، لسلاح النبضة الكهرومغناطيسية ( H A A R P ). = وأكد في تصريحات فضائية لقناة الغد ، أن سلاح النبضة الكهرومغناطيسية ، قد كان – الي جانب عناصر الارهاب الاخواني – هو المتسبب في اشعال عديد من الحرائق التي انتشرت في مصر اخيرا ، كما كان وراء قصف ارض مصر بعدة زلازل اصطناعية علي مدي السنوات الماضية.

= وزير الدفاع اليوناني كان قد قال ان الطائرة سلكت مسلكا عجيبا .. وكأن قوة رهيبة لطمتها فانحرفت بعنف 90 درجة يسارا ثم يمينا 360 درجة قبل سقوطها المفاجئ من ارتفاع 37 الف قدم الى 15 الف قدم ثم اختفاءها عن شاشات الرادار من ارتفاع 10 الاف قدم .. علي بعد 280 كيلومتر من السواحل المصرية !! = هذا السقوط المفاجئ في صمت .. دون صوت انفجار او استغاثة ، هو نموذج طبق الاصل من واقعة اسقاط الطائرة الروسية ، والطائرة العسكرية المصرية التي سقطت في اسوان عقب اسقاط الروسية بايام .

= أوضح أن ما رصده الراداد من تأرجح للطائرة يمينا ويسارا ، ربما يمكن تفسيره بأن قوة النبضة الكهرومغناتطيسية قد شطرت جسم الطائرة الي نصفين ، تحرك كل نصف في اتجاه ، فظهر وكأن الطائرة تحركت بهذا الكل الحاد والمتناقض في الاتجاه . = ربط اللواء حسام سويلم بين توقيت سقوط الطائرة ، في حوالي الساعة الثالثة والنصف، وبين ما وصفه مراقبون بنشاط غير عادي النبضة العددية العالمي ، الذي يرصد قوة ومواقع القصف بسلاح هارب ( HAARP ) وذلك في نفس توقيت اسقاط الطائرة ( بحسب الصورة المنشورة أعلاه ).

وفيها نلاحظ وجود نبضتين عنيفتين الساعة 2:16 صباحا وأخري الساعة 35 : 3 صباحا وهي تظهر بوضوح كأنها “نقرة” علي الخط الاحمر. ويمكن من الخط الاحمر رؤيه عدم وجود نبضات مماثله لها في القوه في الساعات التي سبقتها غير النبضة التي سبقت زلزال الاكوادور قبلها بأيام ، الساعه 17:29 بتوقيت القاهره يوم 18 مايو.

= هذا التسارع العنيف في معدلات النبضة الكهرومغناطيسية الصادر عن قواعد هارب ، له علاقة واضحة بسقوط الطائرة .

= ووفقا للتقارير الواردة من محطات رصد النبضات العالمية ، نجد أن هناك تشابه واضح بين جريمتي اسقاط الطائرة المصرية القادمة من باريس ، والطائرة الروسية التي أسقطت في سيناء ، بالتزامن مع مناورات عسكرية للطيران الاسرائيلي بالقرب من سيناء، وقد تم رصد نبضات عدديه شديدة بالتزامن مع لحظات سقوط الطائرة الروسية في 31 اكتوبر 2015 ، مماثلة للنبضات التي رصدت في لحظات اختفاء الطائره المصريه يوم 19 مايو 2016 .

= أدلي الدكتور / أمجد مصطفي – الخبير الجيوفيزيائى – بتصريح رسمي أن الطائرة المصرية تعرضت لقصف بسلاح ليزر الاشعة تحت الحمراء النبضى ( miedex ) انطلق من نظام القبة الفولاذية الاسرائيلي ، بدعم من قاعدة اطلاق هارب ( H A A R P ) قرب قبرص ، بدعم تقني من الاسطول السادس الاميركي وحلف النيتو ، بما فيه السفن التركية في البحر المتوسط ، ودعم لوجستي من المخابرات البريطانية MI6 .

أخيرا : ياليتنا نقرأ قبل ان نهيل التراب علي جهد مبذول لوجه الله ثم الوطن

** روابط اخبارية متصلة: https://www.youtube.com/watch?v=TYEEQlVSEtY

http://www.alyaum.com/article/4099156 https://www.youtube.com/watch?v=DdunGQYmzro

http://www.light-dark.net/t746819–%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88–%D8%A3%D8%AD%D8%AF%D8%AB-%D8%B3%D9%84%D8%A7%D8%AD-%D9%84%D8%A5%D8%B3%D9%82%D8%A7%D8%B7-%D8%A7%D9%84%D8%B7%D8%A7%D8%A6%D8%B1%D8%A7%D8%AA

حفظ الله مصر.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك