الخميس - الموافق 28 مارس 2024م

عمرو عبدالرحمن – يكتب :- سايكس بيكو 3 كلمة السر و”أكتوبر” ساعة الصفر لقصف مصر

سايكس بيكو 3 2سايكس بيكو 3 1

لا تتوقف محاولات اعداء مصر عن اسقاطها ، بعد أن فشلوا المرة تلو الاخري ، بعد ان كانوا قاب قوسين او ادني عندما اشعلوا الربيع العبري في مصر في يناير 2011 ودفعوا بجماعة الشر الاسود الي سدة الحكم ، لكن ثورة الشعب المصري في الثلاثين من يونيو أسقطت مخططاتهم ،

سايكس بيكو 3سايكس بيكو 3 3

 

وبالتحديد مخطط سايكس بيكو – 2 ، الذي يقوم علي ضرب الشعوب العربية بالحروب الطائفية والعرقية وتفتيت دولهم وتحطيم جيوشهم وإغراق بلادهم في الحروب الاهلية ، باستخدام الايدي القذرة لاخوان الارهاب ومن تفرع عن شجرتهم الخبيثة من تنظيمات عميلة دربتها الاستخبارات البريطانية والاميركية والاسرائيلية وسلحها النظام التركي ومولها نظام قطر الصهيوني ( داعش – النصرة – انصار بيت المقدس – الجيش السوري الحر – احرار الشام – جيش الاسلام – انصار الشريعة – اجناد مصر وغيرها ).

السطور التالية نكشف فيها محاولات ” أهل الشر ” – أعاذ الله مصر منهم – لترتيب مخطط عاجل جديد يمكن وصفه بمخطط ” سايكس بيكو 3 ” الذي تم الاعلان عنه منذ ايام عندما نشرت صحيفة نيويورك تايمز – الموالية للوبي اليهودي الاميركي – خريطة للدول العربية بعد تقسيمها المرتقب ، وذكرت خمسة من هذه الدول الي 14 دويلة جديدة ، وفق مخطط سايكس بيكو – 2 .

وهي ( سوريا – العراق – السعودية – ليبيا – اليمن ).

سايكس بيكو 3 5عدوان اميركي اسرائيلي بأسلحة الليزر أسقط الطائرة المصرية

الخريطة كما نشرتها – الكلام هنا للدكتور أمجد مصطفي – الخبير الجيوفيزيائي – تخلو من مصر إلي جانب كل من الاردن والكيان الصهيوني .

وهي إشارة مهمة تفيد بأن هناك محاولة لاستدراج مصر الي فخ الاسترخاء والطمأنينة الي انها بعيدة عن مخطط التقسيم سايكس بيكو 2 ، بينما هي في الحقيقة في عين الاعصار ، وأن مخططا قد تم رسمه خصيصا لإسقاط مصر يمكن وصفه بمخطط سايكس بيكو – 3 .

المخطط يهدف الي اغراق مصر في الفوضي ، عن طريق توجيه ضربات عنيفة باسلحة سرية مثل هارب وكيمتريل والليزر النبضي والالغام الكهرومغناطيسية ، علي غرار ما تعرضت له الطائرتين المصرية والروسية ، ومن قبلها الطائرات العسكرية المصرية التي تسقط بشكل دوري في محيط محافظة اسوان .

يتلو تلك الضربات المثيرة للفوضي ، تسلل عناصر استخباراتية غربية وصهيونية يطلق عليها ” الفئران القارضة “، لتنفيذ عمليات تفجير ناسفة في مناطق متعددة وضرب مصالح الدولة واسقاط مئات الضحايا من المدنيين والعسكريين علي حد سواء ، لبث الرعب في نفوس المواطنين ، بالتزامن مع تحركات عناصر الاخوان و6 ابريل والاشتراكيين الثوريين وغيرهم من العملاء والخلايا الكامنة واليقظة ، لاثارة دعوات مثل ( ثورة الجياع ) استغلالا لارتفاع الاسعار في مرحلة تعيش فيها مصر مخاضا اقتصاديا ضخما وتدشين لمشروعات قومية لبناء مصر الحديثة .. وهي التي يكون لها ثمن واجب دفعه علي الشعب من الصبر والعمل والايمان بوحدة الجبهة الداخلية في مواجهة الصعوبات والتحديات .

• التوقيت والتسلسل الزمني لهذه الضربات المرتقب توجيهها ضد مصر ، يفك لغزها الدكتور امجد مصطفي كما يلي ؛

= البداية كانت في يناير 2015 الماضي ، بتصريحات القنصل الاميركي ستيف فاكين – القنصل الأمريكي بالإسكندرية – عندما نشر علي صفحته بالفيس بوك ، صورة التقطتها وكالة ناسا الفضائية عام 2008 تشير إلى إعصار كارثي فى مصر يطيح بمنطقة الدلتا عبر البحر المتوسط.

وقال فاكين، معلقا على الصورة: لقد أثارت هذه الصورة الرائعة اهتمامي هذا الأسبوع ، في إشارة لصورة ناسا لإعصار تورنادو الذي توقعت أنه سيضرب مصر عام 2008.

وفسر مراقبون قيام القنصل الأمريكي، بإعادة نشر الصورة فى هذا التوقيت غامض يلمح إلى وجودة كارثة طبيعية مماثلة ربما ستهدد مصر في المستقبل القريب.

= الخطوة التالية كانت ( بعدها بتسعة شهور ) بالتحديد في اكتوبر 2015 ، بإسقاط الطائرة الروسية في سيناء بعدوان بأشعة الليزر النبضي عن طريق قاعدة سيدروت ميخا الاسرائيلية ، بالتزامن مع مناورات عسكرية جوية للجيش الصهيوني وقتها .

= الخطوة الثالثة كانت بإسقاط الطائرة المصرية (بعدها بسبعة شهور ) أيضا في حضور مناورات عسكرية بحرية اسرائيلية ، وتم اطلاق الليزر المدمر من قاعدة سيدروت ميخا الاسرائيلية بدعم تقني من قواعد حلف النيتو ( امريكا – بريطانيا – تركيا ).

== نلاحظ هنا الترتيب الزمني المتسلسل : تسعة – سبعة – خمسة – ثلاثة – واحد … وهذا هو سر الشفرة الخاصة بالعمليات المعادية المرتقبة من حيث التوقيت .

من السهولة إذن توقع ان الضربة المقبلة ستكون بعد ( خمسة – اشهر ) من الضربة الماضية التي كانت في شهر مايو .. أي في شهر اكتوبر – أعياد النصر علي العدو الاسرائيلي . وهو ما يتزامن مع دعوات تم اطلاقها بالفعل في اوساط الجماعة الارهابية واعوانها بان يكون شهر نوفمبر المقبل موعدا لما يصفونه بثورة جياع !!

أي أن مصر معرضة لضربة أعنف وأكثر صراحة ووقاحة في اكتوبر تمهيدا لفوضي نوفمبر وتسلل الفئران القارضة من العناصر الاستخبارتية التخريبية للبلاد .. كما جري الحال في ربوع المحروسة ايام يناير الاسود .

= الضربة التالية المتوقعة تكون بعدها – بنفس التسلسل الزمني ( أي بعدها بثلاثة أشهر ) يعني شهر يناير .. ذكري النكسة !!

= الضربة التالية بعد شهر واحد ، وهو شهر فبراير ، ذكري إسقاط النظام وتنحي الرئيس السابق محمد حسني مبارك .

• الاسلحة المستخدمة في عملية سايكس بيكو 3 :

1. أسلحة هارب

2. اسلحة الليزر النبضي

3. اسلحة الكيمتريل

4. الالغام الكهرومغناطيسية

5. سلاح الطاقة الموجهة والاشعة السينية

6. العناصر المتسللة من الخارج

7. عناصر الاخوان والتنظيمات الموالية

= وفي شرح مبسط ، بحسب الدكتور أمجد مصطفي ، فإن الالغام الكهرومغناطيسية يتم تصنيعها في الجو كأفخاخ جوية يمكن تحريكها لاسقاط أي طائرة ، ويصاحب انفجارها لحظة اسقاط الطائرات انبعاث طاقة كبيرة تشاهد العين المجردة كألوان الطيف .

وهذه الألغام منها أنواع مختلفة حسب الارتفاع المحدد لكل نوع ؛

النوع الخاص بالارتفاع من 50 – 90 كم جوا ( طراز D ) النوع الخاص بالارتفاع من 90 – 140 كم جوا (طراز C ) النوع الخاص بالارتفاع من 140 – 210 كم جوا (طراز F1 ) النوع الخاص بالارتفاع من 210 – فأعلي (طراز F2 )

ويمكن رصدها عن طريق رصد ترددات الـ HF علي مدي 2 – 30 ميجا هيرتز عن طريق اجهزة الراديو او بكاميرا لرصد الاشعة تحت الحمراء يمكن تصويرها في السماء وتبدو كنقطة زرقاء هي انعكاس لوجود هذه الألغام الكهرومغناطيسية .

هذه الالغام عبارة عن فقاعات ألكترونية ضخمة ، يتم توجيهها للمكان المراد قصفه بموجات ليزر المايكرويف أو ( الميزر ).

= أسلحة الليزر – ميجا وات – المحمول جوا ، علي طائرات بوينج 747 ، وقد تم استخدام هذا الليزر في قصف غزة اثناء عملية الرصاص المصبوب عام 2006.

= الاشعة السينية بقوة تعادل 1 ميجا وات علي الاقل ، ويطلق عليها سلاح الطاقة الموجهة DIRECTED ENERGY WEAPON

HIGH POWERED.

هذه الاشعة السينية مخصصة لتوجيه الصواعق والضربات الكهرومغناطيسية والليزرية ، ومواقع اطلاقها هي قواعد حلف النيتو .

ويكمن للطائرات القادرة علي اطلاقها الطيران فوق حدود مجالنا الجوي ( أي ما بعد أربعين كيلو متر ) وتوجيه ضرباتها للعمق المصري في أي مكان وهي قادرة علي إذابة الترسانة العسكرية لأي جيوش مهما كانت تحصيناتها ، تماما كما تم إذابة قوات الحرس الجمهوري للجيش العراقي – بكامل اسلحتها وعتادها وأفرادها أثناء احتلال العراق عن طريق التحالف الدولي بقيادة امريكا .

وأخيرا أوضح الدكتور أمجد أن الطائرة المصرية قد تم اسقاطها بقوي ثلاثية التسليح:

سلاح هارب H A A R P سلاح كيمتريل

سلاح ليزر جاما النبضي

.. حيث تم اجتذاب جسم الطائرة الي دوامة ألكترونية ” لغم كهرومغناطيسي “، هذا اللغم قد تم احتوائه داخل بيئة من غاز الكيمتريل ، ثم تم قصفها بالليزر النبضي .. لتتأرجح يمينا ويسارا بحدة قبل ان تتوقف كافة أجهزتها فجأة تماما.. وتسقط ككتلة من الحديد والنار وبينهما عشرات الضحايا من المصريين الابرياء..

حفظ الله مصر.

سايكس بيكو 3 4

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك