الثلاثاء - الموافق 19 مارس 2024م

عمرو الليثي يحدث ضجة بـ “تحدي الخوارق” في برنامج “واحد من الناس”

كتب : نسرين رمزى

اثارت حلقة أمس من برنامج “واحد من الناس” الذي يقدمه الدكتور عمرو الليثي المذاع علي قناة الحياة ضجة كبيرة علي مواقع التواصل الإجتماعي ، حيث أنها حلقة لـ”تحدي الخوارق” تم تسجيلها وعرضها من قبل ، وأستضاف من خلالها أشهر أثنين من أصحاب القوي الخارقة ، وهم اقوي رجل في العالم الكابتن محمد شمشون ، وصاحب القوي الخارقة الكابتن محمد فرعون.
ونالت الحلقة ردود أفعال إيجابية من الجمهور ، وقام العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك ” بتدشين هاش تاج يحمل إسم رابطة الخوارق في مصر ، للتأكيد علي قوة أبناء الشعب المصري وأن مصر تمتلك مواهب متعددة داخل الشباب .
وقال محمد شمشون : حلقة أمس التي تم إعادة عرضها تعتبر رسالة معاونة الي الجيش في سيناء بأن شعب مصر يقف بجوار الجيش، وأن هؤلاء هم أبناء مصر وأصحاب القوي الخارقة ، وللتأكيد بأن مصر تمتلك قدرات جبارة يجب علي العالم أن يراها ويعلم مواهب الشباب المصري .
وأضاف محمد فرعون : القوي الخارقة منحة من الله ويجب استعمالها في مكانها الصحيح، وإعادة الحلقة التي تم إذاعتها منذ فترة، يعد رد قوي علي مدعي القوي الخارقة الذين إنتشرو علي الفضائيات ويعلموا أن أساس القوة الخارقة في مصر هم محمد شمشون ومحمد فرعون بغض النظر عن المدعين الذين يطلقون علي أنفسهم لقب “شمشون أوفرعون “، وقريباً سيكون هناك عرض ضخم من أجل التأكيد علي وجود القدرات الغير عادية داخل الشباب المصري .

 

  

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك