الخميس - الموافق 28 مارس 2024م

عضو بالغرف التجارية يطلق مبادرة لتحمل القطاع الخاص فارق زيادة تذاكر المترو

محمد زكى

أطلق عضو الغرف التجارية بالقاهرة سعد راشد رئيس مجلس إدارة «راشد جروب» للسيارات، مبادرة «ساعد بلدك»، ودعا من خلال مبادرته رجال الأعمال وأصحاب الشركات، المساهمة في رفع المعاناة عن الموظفين والعاملين في القطاع الخاص بتحمل فرق زيادة أسعار تذاكر المترو وتحمل قيمة الاشتراكات لهم .

وقال «راشد» إن الدولة تعمل جاهدة على تحسين مستوى خدمات مترو الأنفاق وصيانته، باعتباره مرفقا حيويا يرتاده ملايين المواطنين يوميا، مما اضطر المسؤولين إلى اتخاذ هذا القرار الصعب الذي أثار جدلا خلال الأيام الماضية.

وأضاف في تصريحات صحفية، أن رجال الأعمال وأصحاب الشركات عليهم تحمل مسؤوليتهم الوطنية تجاه بلدهم خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها شريحة كبيرة من المواطنين، وذلك دعما للقيادة السياسية ومؤسسات الدولة.

وأوضح «راشد» أن المسؤولية الوطنية لرجال الأعمال تقتضي مساهمتهم في تخفيف العبء عن كاهل المواطن البسيط، وذلك بأن تتحمل شركات ومؤسسات القطاع الخاص فارق زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق عن موظفيهم، وذلك إرساء لمبدأ التكافل الاجتماعي بين كافة فئات المجتمع، خاصة في ظل تنفيذ خطة الإصلاح الاقتصادي والحرب على الإرهاب، والتي تقوم بها مؤسسات الدولة.

وأعلن عضو الغرف التجارية بالقاهرة، أنه بدأ بنفسه في تنفيذ تلك المبادرة، وذلك بتحمل مؤسسته فارق زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق عن العاملين بها.

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك