السبت - الموافق 20 أبريل 2024م

“عزم مصر” تفتتح مقرها الاول بوسط القاهرة.. وتشترط العضويه حتى 45 عاما

Spread the love

كتب :- محمد زكي

أعلن أئتلاف ” عزم مصر ” لتمكين الشباب من المحليات، عن إفتتاح مقر له بوسط القاهرة لاستقبال المنضمين من الشباب المستقلين والمنتمين لحركات سياسية والتيارات المختلفه والاحزاب القائمة أو تحت التأسيس شرط ان لا يتعدى اعمار المنضمين الخمس والاربعين عام، وذلك  لفرض كلمة ورأى الشباب على المشهد السياسي استعدادا لخوض انتخابات المحليات القادمه.

وقال الائتلاف فى بيان له صباح اليوم، أننا تلقينا اتصالات واسعه من مختلف أنحاء الجمهورية للانضمام الينا والتحرك تحت راية ” عزم مصر”، ولقيت فكرة ضرورة تمكين الشباب من 50% من مقاعد المحليات قبول واسع لدي كافة قطاعات الشباب وتحمس الجميع للعمل وضع هذه المبادئ والآسس موضع التنفيذ على ارض الواقع.

 

وقال صموئيل العشاى منسق الائتلاف، أننا نواجه حربا شرسه من الكبار والطاعنين فى السن الذين يرفضون وجود الشباب فى مواقع القيادة، ويسعون لاستبعادهم عن المشهد السياسي، والسطو على مقاعد القيادة فى مختلف الاماكن السياسية.

 

وأضاف المستشار احمد عبده ماهر المستشار القانونى للائتلاف، أن الله منح مصر ميزة كبيرة لكون دولة شبابه يمثل الشباب أكثر من 55 % من قوام شعبها، مطالبا بأن يحصل الشباب على نسبة تمثيلهم وواقعهم فى نبض الشارع المصري ومدنه وقراءه، داعيا الشباب للتوحد تحت راية وحدة لتحقيق حلم تنمية مصر بعزيمة الشباب وطموح مصرى لا يعرف المستحيل.

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك