الخميس - الموافق 28 مارس 2024م

عاجل| إحالة 5 إخوان بالمنصورة إلى المفتي في قضية قتل نجل المستشار ‘المورللي’

قضت محكمة جنايات المنصورة الدائرة السابعة برئاسة المستشار محمد فتوح علام، اليوم، بإحالة 5 من أعضاء تنظيم الإخوان إلى المفتي لاستطلاع رأيه في إعدامهم في قضية قتل محمد محمود السيد نجل المستشار محمود السيد المورللي، وحددت المحكمة جلسة 17 يوليو المقبل للنطق بالحكم.

وصدر الحكم حضوريًا على 3 متهمين، وهم أحمد ماهر الهنداوي، طالب بكلية الهندسة بجامعة المنصورة، والمعتز بالله غانم، الطالب بكلية التجارة جامعة المنصورة، وعبدالحميد عبدالفتاح متولي، صاحب شركة كمبيوتر، وغيابيًا على كلٍ من محمد البنا، وحسن حفني.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين اتهامات بالقتل عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، والانضمام إلى جماعة أُسست على خلاف القانون، ووجهت للمتهم الثاني اتهامًا بالمساعدة في ارتكاب جريمة القتل بالجانب الفكري مستغلًا إطلاعه الديني والانضمام لجماعة أُسست على خلاف القانون، والمتهم الثالث بتوفير المأوى والأموال اللازمة لتنفيذ الجريمة.

يذكر أن المجني عليه تعرض لأطلق النار عليه وهو داخل جراج منزله في منطقة الجامعة بالمنصورة، أثناء استعداده للخروج إلى عمله في نهاية شهر أغسطس عام 2014، ما تسبب في قتله في الحال، بعد أن ترصد له المتهمون.

المصدر:- الوطن

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك