الثلاثاء - الموافق 19 مارس 2024م

عائشة باشا تكشف كيفية ارتداء حزام الوسط بطريقة صحيحة

سامح علي
يعتبر حزام الوسط من مكملات الأناقة التي تعتمد عليها الكثير من السيدات والفتيات للظهور بإطلالة مميزة، ولكن بعضهن لا يعرفن كيفية اختيار حزام الوسط المناسب لطبيعة أجسامهن.
وتقول الفاشون بلوجر عائشة باشا أن الأشكال الرفيعة والعريضة والمصممة من الإكسسوارات يمكن معاملتها نفس المعاملة، وهو ما يتطلب منكِ معرفة كاملة بكيفية اختيار الحزام المناسب لشكل جسمك ولنوعية الخروجة أيضًا.
وأضافت الفاشون بلوجر أن اختيار الحزام يتحدد بالنسبة لطول الفتاة وشكل جسمها، بالإضافة لضرورة الانتباه لشكله وتصميمه، حيث يجب على كل بنت أن تعرف كيفية اختيار الحزام المناسب لجسمك.
وأوضحت عائشة باشا أن الفتيات قصيرات القامة عليهن الانتباه لضرورة اختيار الحزام العريض، ومن الأفضل ان يكون مصممًا من الجلد، فالحزام العريض يقسم الجزء العلوى من الجسم لأكثر من جزء ليعطى إحساسًا بصريًا بوجود مساحات كبيرة، وهو ما يزيد من طول الفتاة، أو يظهر طولها الحقيقى، أما بالنسبة للحزام الرفيع فالأفضل ارتدائه مع الفساتين المنقوشة الماكسى، والتى تعطى مظهرًا أنيقًا لإطلالتك.
وأشارت إلى أن صاحبات القامة الطويلة يمكنهن اختيار الحزام المصمم من القماش، أو الإكسسوارات النحاسية، مع الحرص على أن يكون بالشكل الرفيع، والذى يعطى الطول الطبيعى للجسم، ففى تلك الحالة نحن لسنا بحاجة لزيادة طول الفتاة، وعند ارتداء التنورة اختارى الحزام داكن اللون الخالى من النقوش، عند خروجات النهار.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك