الخميس - الموافق 28 مارس 2024م

شفرة إيكونوميست السرية : صعود ماكرون . سقوط ترامب . اشتعال قصف العالم بالكيمتريل و HAARP بقلم – عمرو عبدالرحمن

جريدة الإيكونوميست البريطانية – ثاني أكبر جريدة اقتصادية عالمية بعد الفاينانشال تايمز .. نشرت (بوست) غريب علي غلافها قبل ايام .. تحت عنوان : ماذا لو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 

الغريب إن الغلاف علي شكل “بوست” وليس صورة لشخصية أو موضوعية .. ولا حتي كاريكاتورية .. لكن ” بوست ” مليئ بالرموز والإشارات السرية .. لا يفهم فيها إلا المتخصصون في علوم الشفرة .. وإليهم أحيل البوست الغامض والمثير .. 

 

البوست من وجهة نظري المتواضعة يقول كلاما كتيرا ، ربما يفهم منه الآتي :

 

1 – أن الرئيس الفرنسي ” ماكرون ” – الاابن الروحي للقطب الماسونى روتشيلد من يهود الخزر  – له دور كبير جدا في المشهد العالمي الحالي ( آخر المشاهد لقاؤه مع مسئول كردي كبير لتأكيد اعتراف فرنسا بوضع اسرائيل قدمها اليمني علي الفرات عبر دويلة كردية تنتمي للكيان الصهيوني ) …… ومن قبله ( استقبال الحريري قادما من الرياض في ظروف غامضة وكأنه يقول له هذه كانت قرصة أذن .. أكمل المهمة التي جئت من أجلها وإلا قتلناك مثل أبيك رفيق الحريري )!!!

 

2 – أن الرئيس الأميركي ترامب ضئيل الحجم والتأثير في مجريات الأحداث وهو في وضع الجالس المنتظر وأقدامه تغرق شيئا فشيئا .. ربما له علاقة باعترافات مستشاره السابق للأمن القومي الذي ربما يكون الحبل الذي يتم به شنق ترامب ، بتدبير من المجمع الصناعي العسكري والاستخبارات الأمريكية واللوبي اليهودي ، حيث أصبح الرئيس الأميركي لأول مرة في تاريخ بلاده بلا رأي – تقريبا – في تسيير شئون بلاده ، بينما تقوم بهذا الدور – نيابة عنه أو “بالعافية” أجهزة الخارجية والبنتاجون والـCIA  والـ NSA !!

 

3 – أن الملف التركي قارب علي فتحه ثم إغلاقه للأبد ، علامة علي أن القرد العثمانلي انتهي دوره كعميل وينتظر رصاصة الجواسيس في نهاية خدمتهم لأسيادهم .. وخاصة بعد نقل ذهب روتشيلد وأعوانه بني يهود الخزر من واشنطن ، إلي تركيا ، ليستقر حاليا في حيفا بحسب اجتهادات مصادر مطلعة… (كدليل آخر علي أن أمريكا نفسها قاربت علي انتهاء قيمتها للكيان الماسوني العالمي .. واقتربت نهاية إمبراطوريتها كما انتهت قبلها الإمبراطورية البريطانية وأصبحت بريطانيا الصغري بعد أداء مهمتها وغرس العدو الصهيوني في أرض فلسطين العربية !!

 

3 – أن هناك خلل ما في الاقتصاد العالمي يؤدي لزيادة الضرائب، وفرض مزيد من المعاناة علي شعوب العالم، (مصر – علي سبيل المثال، تعاني فعلا من ارتفاع أسعار البترول العالمية ما أدي لارتفاع فاتورة الدعم ثلاثة مليارات جنيه فقط الشهر الماضي).

 

4 – في الجزء السفلي إلي يمين الصورة هناك أربعة حملان (خراف) تحمل أربعة أطفال .. هل هي ترمز لولادة أربعة دويلات جديدة مثلا نتاج مخططات التقسييم وحمي الانفصال التي تجتاح دول العالم، نعرف منها فعلا كردستان في الشرق الأوسط و كتالونيا في أوروبا ..

ولكن ماذا بعد .. هل ينفصل الجنوب الأمريكي عن الولايات المتحدة ؟؟.. هل ينقسم اليمن المقسم والمهدد بالتمزق تماما ؟؟ هل ينفصل أمازيغ المغرب مثلا ؟؟ .. هل نسمع قريبا انفصال دويلة ” إمبازونيا ” عن الكاميرون أو ” بيافرا ” عن نيجيريا ؟؟ أم هل المقصود المناطق التي تريد الانفصال عن الصين وهى تايوان، هونج كونج، التبت ؟؟

 

أخيرا ، أن القصف الكهرومغناطيسي لدول العالم بما فيها مصر وغيرها، بأسلحة هارب في نسخها الحديثة “ HAARP ” والكيمتريل الذي تحلق طائراته في سماء مصر وكل بلاد العالم، لتدمر المناخ وتقتل البشر ببطئ .. سيبلغ ذروته تمهيدا لأحداث درامية كبري علي الساحة العالمية ..!!!

 

 

الرأي الآن أتركه للمتخصصين في فك ألغاز الشفرات ..

وفوق كل ذي علم عليم.

 

نصر الله مصر.

عمرو عبدالرحمن

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك