الجمعة - الموافق 29 مارس 2024م

شباب عربي يدشنون حملة شعبية الكترونية لمقاطعة قطر

 محمد زكي

دشن عدد من الشباب العربي الرافضين لدعم قطر للإرهاب والداعمين للتكامل وحماية الأمن القومي العربي، حملة شعبية لدعم وتأييد قرارات مقاطعة قطر، لتجفيف منابع الإرهاب التي انتشرت بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، وذلك بسبب دعم أمير قطر والأسرة الحاكمة للجماعات الإرهابية في المنطقة العربية وتشجيعها على ممارسة أعمال العنف في العالم أجمع.

 

وأطلق مجموعة الشباب العربي موقع الكتروني لسهولة تسجيل رسائل وأسماء الرافضيين لسياسات قطر الإرهابية في المنطقة العربية، ويمكنكم المشاركة عبر هذا الموقع الرسمي عبر الرابط التالي : http://www.againstqatar.com.

 

وفور إطلاق الحملة سارع العديد من نجوم الفن والرياضة والمجتمع بالإضافة لعدد كبير من السياسيين ورجال الاقتصاد والرياضة، للمشاركة في الحملة وإعلان دعمهم الكامل لحكومة الدول التي قررت قطع العلاقات الدبلوماسية مع دولة قطر لحين عدولها عن دعم الجماعات المتطرفة والإرهابية.

 

 وجاءت أغلب رسائل نجوم الفن والرياضة والسياسة الرافضة لسياسات قطر كالتالي: “أعلن أنا المواطن العربي رفضي التام للممارسات القطرية تجاه الأشقاء في العالم العربي، وأعلن تأييدي الكامل لقرارات مقاطعة قطر”.

 

“وأدعوكم للتوقيع على موقع الحملة الشعبية العربية لدعم مقاطعة قطر، لتشكيل قوة عربية شعبية، للتصدي لما يقوم به أمير دولة قطر، والأسرة الحاكمة، الداعمين لكل التنظيمات الإرهابية، من أجل مواجهة الإرهاب والحفاظ على الوحدة العربية”.

 

“ودعم كل ما يخدم الوحدة العربية، مع الاحترام الكامل لكل مواطن قطري والحفاظ على حقوقه”.

 

الجدير بالذكر أن كلاً من السعودية والإمارات والبحرين ومصر واليمن والمالديف وموريشيوس والأردن وجزر القمر، أعلنت قطع العلاقات مع قطر وإغلاق الحدود والمجال الجوي أمامها.

 

كما انضم إلى المقاطعين مجلس النواب الليبي ممثلاً بعقيلة صالح، في الوقت الذي أعلنت فيه مؤسسة الأزهر الشريف دعمها لكافة الإجراءات التي اتخذها القادة العرب لضمان وحدة الأمة العربية، والتصدي بكل حزم وقوة لمخططات ضرب استقرارها، والعبث بأمن أوطانها.

 

للتواصل مع الحملة يرجى الاتصال:

فيسبوك

https://www.facebook.com/againstqatar/

تويتر

https://twitter.com/againstqatar

إنستجرام

https://www.instagram.com/againstqatar/

تيلجرام

https://t.me/Againstqatar

 

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك