الخميس - الموافق 28 مارس 2024م

سلطنة عُمان تواصل دعمها الانساني لمُتضرري السيول والأمطار بالسودان

مسقط، وكالات: محمد زكى
دائما ما تبدي سلطنة عُمان استعدادها لمساعدة الجميع في أوقات الأزمات والنوازل والكوارث الطبيعية، لأنها بنت سياسة داخلية وخارجية عمادها الدعوة إلى عالم يسوده التعاون الإنساني القائم على تبادل المصالح الاقتصادية والتجارية، بحيث أن المال يشكل المدخل إلى السلام والتعايش بين البشر، بدلا من أن يكون سببا للتفرقة والتشرذم والحروب.
وفي إطار دورها الانساني الأصيل، تواصل سلطنة عُمان – مُمثلة في الهيئة العُمانية للأعمال الخيرية – دعمها الانساني لمُتضرري السيول والأمطار بالسودان نتيجة الفيضانات التي تعرضت لها مؤخراً.
حيث قامت الهيئة العُمانية للأعمال الخيرية بتزويد بعض المتضررين بمناطق (قوز نصير وبركة الشاطئ والسليمانية وحي النيل بالريف الجنوبي لمحلية امدرمان)، بالخيام ومسلتزمات الإعاشة.
كانت سلطنة عُمان قد قامت بتسيير رحالات إغاثة جوية إلى السودان، بتوجيهات من السلطان هيثم بن طارق سلطان عُمان، إذ تم تسيير الرحلات الجوية بواسطة طائرات نقل عسكرية من سلاح الجو السلطانى العُمانى، وتحمل على متنها مختلف الاحتياجات الإنسانية الضرورية ومواد إغاثية متنوعة، وذلك بالتنسيق والتنظيم مع الهيئة العُمانية للأعمال الخيرية.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك