السبت - الموافق 20 أبريل 2024م

سقوط عاطل يدير صفحة على الأنترنت لبيع الحشيش فى الدقى

Spread the love

السيد معروڤ/كفر الشيخ

القى رجال المباحث بقسم السياحة والأثار، برئاسة اللواء حسام نصر، مساعد الوزير لقطاع الحراسات والتأمين، القبض على عاطل يدير صفحة على شبكة الإنترنت للترويج الى المواد المخدرة تحت مسمى” بحب الحشيش -مزاج الخير” و بيعها على عملائه فى الدقى، وحرر محضر بالواقعة.

وردت معلومات لقسم مباحث الآداب بالإدارة العامة لشرطة السياحة والأثار، تفيد قيام أحد الأشخاص بإنشاء صفحة على شبكة المعلومات الدولية (الإنترنت) و ذلك عبر تطبيق (هوز هير)، تحمل أسم (بحب الحشيش – مزاج الخير)، يعلن فيها عن ترويجه لمخدر الحشيش، وقد لاقت الصفحة رواجا سريعا، وذاع صيتها بين الشباب والسائحين خاصة العرب من متعاطى المواد المخدرة.

وقام المقدم وليد بدر، رئيس مباحث آداب السياحة، بدفع أحد ضباط مباحث الآداب مستترا فى شخص ثرى عربى يرغب في شراء كمية من مخدر الحشيش من القائم على إدارة ذلك الموقع، وذلك بعد تمكنه من الدخول باسم مستعار على ذلك الموقع، حيث أمكن تحديد شخص القائم على الصفحة، واستدارجه لأحد الفنادق بمنطقه الدقى، وإجراء عملية بيع وشراء للمواد المخدره التى بحوزته وبتقنين الاجراءات.

واستصدار أذن من النيابة العامة، تم ضبط “نبيل.ح.م”26 سنة عاطل، ومقيم فيصل الجيزة، وبحوزته 2 كيس شفاف(طربة) تحتوى على ماده بنيه اللون تشبه جوهر مخدر الحشيش وزنت 260 جرام ومبلغ مالي قدره 1350جنيه.

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط أعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار فيها وأن المبلغ المضبوط من حصيله الاتجار في المواد المخدره وانه قام بانشاء صفحه علي مواقع الانترنت يعلن فيها عن تجارته لانتشارها السريع بين اوساط المتعاطين و تم تحرير المحضر الازم والعرض علي النيابه

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك